البلدية : رفع 210 ناقلات من المخلفات والأنقاض في منطقة العقيلة خلال اسبوع



نفذت إدارة النظافة العامة بفرع بلدية محافظة الأحمدي بالتعاون مع إدارة الخدمات العامة بالبلدية حملات تنظيف أسفرت عن رفع 210 نقلات من المخلفات المتراكمة في منطقة العقيلة وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري.

وقال مراقب النظافة العامة بالفرع فيحان المطيري في تصريح صحافي اليوم ان تلك الحملات التي تهدف الى حماية البيئة الكويتية والأحياء السكنية من المخلفات والأنقاض المجهولة كانت مدعمة بقافلة من الآليات والمعدات قوامها 28 نسافا و10 جرافات.

واضاف المطيري ان الحملات مستمرة على مدى الأسبوعين القادمين حتى يتم تنظيف المنطقة كلها وابراز مظهرها بصورة حضارية تتناسب مع الجهود الكبيرة التي تنفذها البلدية.
واكد اهتمام البلدية في تأمين البيئة الصحية الملائمة للسكان مشيرا الى أن الحملات ستشمل جميع المناطق بالمحافظة بهدف رفع مستوى النظافة في الساحات العامة والطرقات والأحياء السكنية فضلا عن المناطق البرية ومتابعة مستوى نظافتها بصفة مستمرة.

وذكر انه يتم خلال هذ الحملات إرشاد الجمهور وتوعيتهم بالطرق السليمة للتخلص من المخلفات الناتجة عن أنشطتهم والمحافظة على المرافق العامة والساحات الفضاء التي وجدت لتكون متنفسا للجميع إلى جانب تنمية دورهم في المحافظة على البيئة.

ومن جانبها جددت إدارة العلاقات العامة بالبلدية دعوتها للجمهور الكريم الى التعاون مع جهاز البلدية من خلال الاتصال على خط البلدية الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة للابلاغ عن أي شكاوى أو مخالفات تتعلق بالبلدية مبينة أن تعاونهم يعكس مدى وعيهم ويحقق المصلحة العامة للجميع.
أضف تعليقك

تعليقات  0