وزير المواصلات : طرح مشروع بمنح تراخيص لشركات متخصصة لفحص القوارب

 

اعلن وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون الاسكان المهندس سالم الاذينة طرح الوزارة مشروعا جديدا يسمح لشركات متخصصة فنيا بترخيص قوارب المواطنين امام المنازل والشاليهات.

وقال الوزير الاذينة في تصريح للصحافيين على هامش استقبال لقاءه مع قيادات وزارة المواصلات لتبادل التهاني بشهر رمضان المبارك اليوم انه لا يوجد توجها بايقاف خدمات بعض التطبيقات الالكترونية على الهواتف الذكية لدى وزارة المواصلات لاسيما تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وفيما يخص سريان تنفيذ القرارات والمشاريع التي اقرتها (المواصلات) ورفعتها الى مجلس الوزراء قال ان الوزارة تعمل ضمن اطار مؤسسي وفقا لخطة واضحة مشيرا الى تشكيل عدد من اللجان الفرعية المتعلقة بمشاريع الوزارة مثل تخصيص قطاع الاتصالات والبريد وغيرها من المشاريع.

وعما اذا كانت عملية استئجار طائرات جديدة لشركة الخطوط الجوية الكويتية تواجه نقصا في الدعم المادي اوضح الوزير الاذينة ان "الامور في طريقها للتسهيل خلال الاسابيع القليلة المقبلة وسيتوفر الدعم المادي اللازم".

وعن موقف الحكومة من رد بعض القوانين التي اقرها مجلس الامة المبطل اخيرا قال ان اتخاذ اي قرار يجب ان يتم عبر دراسة موضوعية وعقلانية بين الجهات التشريعية والتنفيذية في البلاد مؤكدا سعي الحكومة نحو الانجاز وتنفيذ ما يعود بالنفع على الصالح العام .

أضف تعليقك

تعليقات  0