فيديو : MBC تثير غضب محبي العريفي بعرض مقطع تهكمي عليه



يسجل كثيرون من محبي الشيخ محمد العريفي من خلال حساباتهم الشخصية بموقع تويتر اعتراضهم على مقطع بثته اليوم (الجمعة) قناة MBC عبر مسلسل "واي فاي" حمل كماً كبيراً من السخرية والتندر على الشيخ وبعض لزماته الكلامية والحركية.

وكان المقطع الذي جاء من بطولة الممثل خالد سامي وتحت مسمى "الشيخ المزيون" قد أبرز بعض الآراء والمواقف التي أيدها الشيخ ثم تراجع عنها، فضلا عن محاولة الفيديو إبراز ما يبدو أنه عناية الشيخ بمظهره وتنمقه.

وأبدى هؤلاء المغردون استياءهم من السخرية المتعمدة في كثير من الصحف ووسائل الاعلام المرئية ممن يحملون همّ الدعوة وفقا لهم، مشيرين إلى أن هذا المقطع يدخل ضمن تصفية الحسابات بين القناة وبين الداعية الشهير، ومتسائلين عما إذا كان محل الانتقاد رجل سياسة هل كانت القناة ستستطيع رفع سقف نقدها له إلى هذا المستوى.

الجدير بالذكر أن الشيخ العريفي وجه انتقادات حادة لقناة الـ MBC في مناسبات عدة.



أضف تعليقك

تعليقات  2


محمد الظفيري
عجزو عن دقديم مايفيد الشعوب العربيه وتقدمها وتجهو الي علماء ها لو عند مسؤ لين القنوات ذره من الانسانيه والعروبه ما الشعب السوري يقتل ومناظر الاطفال يشيب لها الراس من قتل وترويع وتجويع والشعب المصري يصقط من الجرحا والقتلا في الشهر الفضيل ولا همهم الا التكسب المادي ورقص والمسلسلات التافه لتزيد العرب جهلا وتخلف حسبي الله ونعم الوكيل
ابراهيم العلاونه
للأسف قناة الام بي سي اتجهت الى منحا اخر في الهاء الشعوب العربيه من برامج ساقطه ك عرب ايدول وقوتلنت وغيرها من البرامج القذره بنظري...ناهيك عن برامج الفتن ومقدميها مثل برنامج البلطجيه منى الشاذلي. . وانا احمل قنوات الام بي سي سبب مايحصل في مصر من قتل وتفرقه لانها كانت منارة الفتنه والتحريض..