" الكهرباء " : 45 مليون دينار تكلفه مشروعين لتطوير البنيه التحتيه للشبكات



تتعاقد وزارة الكهرباء والماء قريبا على مشروعين بكلفة اجمالية 45 مليون دينار بهدف تحديث وتطوير البنية التحتية للشبكة الكهربائية في البلاد.

يتضمن العقد الاول تزويد وتركيب خطوط هوائية جهد 400 لربط بعض الخطوط القائمة بمحطتي تحويل الروضتين w والروضتين x بمبلغ اجمالي قدره 29.787 مليون دينار بالاضافة الى توقيع عقد مشروع اعمال التشغيل والصيانة لمراكز المراقبة والتحكم والمشاغل والمخازن والمشاريع والمنشآت المائية وقطاع التخطيط والتدريب بمبلغ اجمالي قدره 15.479 مليون دينار. الجدير بالذكر ان الوزارة حصلت على موافقة لجنة المناقصات المركزية بالترسية مع الشركات صاحبة افضل العطاءات وتنتظر الوزارة تحديد موعد من قبل اللجنة لتوقيع العقود مع الشركات الفائزة.

وكانت لجنة المناقصات المركزية احالت العطاءات المقدمة اليها من الشركات الى الوزارة لتشكيل لجان فنية مختصة لدراسة العطاءات واعداد التوصية الفنية التي بناء عليها اتخذت اللجنة قرار الترسية على الشركات صاحبة العطاء الافضل وفق قانون المناقصات العامة الذي يقر الترسية على الشركات صاحبة العطاء الاقل والجودة الافضل. من جهة اخرى، تتعاقد الوزارة مع احدى الشركات المتخصصة لتطبيق نظام الجودة 2008:iso9001 لادارة التطوير الاداري والتدريب لمدة 3 سنوات بمبلغ اجمالي قدره 12.900 الف دينار.





أضف تعليقك

تعليقات  0