راديو إسرائيل: البرادعى زار "إسرائيل" ومعه قيادات بالجيش المصري




كشفت مصادر "إسرائيلية" عن قيام محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور المصري وأحد أبرز الداعمين للانقلاب العسكري، بزيارة قصيرة إلى الكيان الصهيوني دون الإفصاح عن أسباب الزيارة.

وأذاع "راديو اسرائيل" الخبر موضحا أن البرادعى زار "اسرائيل" ومعه عدد من قيادات الجيش المصرى وأن الزيارة استمرت 5 ساعات فقط من دون الخوض في تفاصيل الزيارة .
 
وأكد شريط أخبار القناة "الإسرائيلية" الثانية الخبر أيضًا، حيث كتب على الشريط البرادعي? زار اسرائيل ومعه قيادات من الجيش المصري واستمرت الزيارة 5 ساعات

هذا وكانت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية قد وصفت محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور المصري، بأنه رجل عصابات لمشاركته بانقلاب عسكري أودى بحياة المئات خلال 8 أيام فقط.

يأتي ذلك على خليفة مشاركة البرادعي في الانقلاب العسكري الذي أودى حتى بحياة 200 شخص وإصابة الآلاف واعتقال 1000 شخص أخرين خلال 8 أيام فقط من حدوثه.

وقد اعترف البرادعي بأن دوره في هذا الانقلاب كان بإقناع الدول الأوروبية وأمريكا بضرورة إزاحة الرئيس الشرعي المنتخب محمد مرسي عن طريق الجيش ولو كان ثمنا ذلك إزهاق ارواح المصريين حتى لا يتمكن المشروع الاسلامي المقاوم للتبعية الغربية من الوقوف على قدميه في مصر.
أضف تعليقك

تعليقات  0