فيديو : دبي: إلقاء القبض على مسؤول حكومي أهان سائقاً واعتدى عليه بالطريق العام




اعتداء على آسيوي كشف القائد العام لشرطة دبي بالإنابة اللواء خميس مطر المزينة أنه تم القبض على مسؤول في دائرة حكومية اعتدى على سائق هندي بسبب خلاف على أولوية السير وحادث بسيط، وجره بطريقة غير لائقة في الشارع.

ولفت وفقا لصحيفة "الإمارات اليوم" إلى أنه تم تسجيل قضية ضده، مشيرا إلى أنه سيحال إلى النيابة للتحقيق معه صباح اليوم (الثلاثاء).

واعتبر المزينة أن هذا التصرف يعد فردياً ولا يعبر إطلاقاً عن الشعب الاماراتي وطبيعته السمحة واحترامه للقانون وتقديره لضيوف الدولة وأبنائها.


أضف تعليقك

تعليقات  4


ناهد محمود سو اس - من الكويت
طالما ان من يحكم الإمارات قادة عظماء من ابناء القائد العظيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ محمد بن راشد فلا خوف على المواطنين او الوافدين من عدم تحقيق العدالة ومثل كل دولة لا تخلوا من اصحاب النفوس الضعيفة امثال هذا الشخص ولكنه لا يمثل الشعب الإماراتي الطيب بارك الله فيهم وكلي فخر أنهم يمثلون عروبتي
بومحمد
زين يسوي المثل يقول ياغريب كن اديب
خميس الرميثي
حرام عليه والله، الله يطول بعمار شيوخنا و الله يبعد الظلم عن بلاد المسلمين
حمد
الله المستعان