مرشح الخامسه التميمى : " المركزى " يحرج الكويت أمام العالم

 

هاجم مرشح الدائرة الخامسة عبدالله التميمي سياسة الجهاز المركزي للبدون في أعقاب تسرب وثيقة موجهة من الجهاز لوزارة الشؤون يدعوها للتضيق على جمعيات النفع العام المتطوعة بالدفاع عن هذه الفئة. وقال إن الوثيقة تمثل دليل ادانة لهذا الجهاز الذي بات يشكل للكويت مصدر حرج أمام المجتمع العالمي .

وتساءل التميمي هل الجهاز والقائمون عليه صادقون في المعلومات التي يلصقونها بهذه الفئة؟ وإذا كان الجواب بنعم فلماذا لا يفتحون لهم باب التقاضي أمام القضاء الكويتي النزيه؟، متهما الجهاز بتقديم معلومات غير دقيقة ومضللة للشعب الكويتي والحكومة والقيادة السياسية للبلاد .  

وأضاف أن طلب الجهاز من الشؤون منع الجمعيات الحقوقية من محاولة اعطاء لقب عديمي الجنسية للبدون أمر غير جائز في كل الاعراف الانسانية، فالدول تفتح أبوابها وتمنح الجنسية لأناس ليسوا من دينها ولا من عرقها ولا حتى من لغتها، والجهاز المركزي يحارب البدون الذين ولدوا وترعرعوا بالكويت هم وآباؤهم بل وأجدادهم وهم كويتيو الولاء والانتماء باليقين والبرهان .

وختم التميمي تصريحه قائلا : أشد على أيادي شباب الكويت من الجمعيات والمدافعين عن الإنسانية، وأقول لهم أنتم الثروة الوطنية التي نفخر بها وليس الجهاز المركزي لتعذيب البدون، مناشدا القيادة السياسية حل هذا الجهاز وتخليص سمعة الكويت أمام المحافل الدولية من تصرفات هذا الجهاز الفاشل الذي يقاد ممن اشتهروا بمحاربة البدون منذ أمد بعيد .

أضف تعليقك

تعليقات  0