الوزير العبدالله: مكافأة خريجي الجامعة والتطبيقي تصرف قبل العيد بأثر رجعي



كشف وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون البلدية الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح عن أن المكافآت المالية المخصصة لطلبة الجامعة والمعاهد التطبيقية من الخريجين الذين لم يتم توظيفهم حتى الآن سيتم صرفها قبل العيد وبأثر رجعي من قبل برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة.

وقال الشيخ محمد العبدالله في تصريح للصحافيين على هامش حفل التكريم الذي اقامه برنامج (اعادة الهيكلة) لفريق العمل التطوعي في معرض (1000 مشروع) الليلة ان مؤتمرا صحافيا سيعقد السبت المقبل في مقر البرنامج لبيان شروط استحقاق صرف المكافأة والاجراءات والآليات اللازمة لذلك.
وفي كلمته امام الحفل اشار العبدالله الى ان معرض (1000 مشروع) الذي نظمه برنامج اعادة الهيكلة مؤخرا حقق الاهداف الوطنية المتعلقة بدعم طموح الشباب الكويتي لافتا الى ان المشاريع الشبابية المشاركة في المعرض تأتي لتترجم توجيهات القيادة السياسية العليا في البلاد وضمن الرؤية السامية نحو ضرورة دعم مسيرة الشباب الكويتي وتشجيعهم.

واكد الحرص الذي توليه الحكومة لتوفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتي في القطاع الخاص وذلك تفعيلا للرؤية السامية مشيرا الى ان دفع عجلة التنمية في البلاد يكون عبر توجيه الشباب للعمل في المشاريع الصغيرة وخفض اعداد الباحثين عن عمل ومنتظري الوظائف الحكومية.
وشدد على ان الحكومة لن تدخر جهدا لتشجيع الشباب نحو تحقيق اهدافهم وطموحاتهم 'من أجل بناء اقتصاد وطني مميز وخدمة الوطن والمواطنين وتحقيق الامن الاقتصادي للاجيال المقبلة'.
أضف تعليقك

تعليقات  0