كافانى ينضم الى سان جرمان فى صفقه قياسيه مقابل 64 مليون يورو

 

انضم مهاجم نابولي الايطالي الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني رسميا الى صفوف نادي باريس سان جرمان لكرة القدم لمدة 5 اعوام في صفقة قياسية في تاريخ الدوري الفرنسي مقابل نحو 64 مليون يورو . 

ويعود الرقم القياسي السابق الى الربيع الماضي عندما تعاقد موناكو مع المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا من اتلتيكو مدريد الاسباني مقابل نحو 60 مليون يورو .

وقال كافاني الملقب بـ«الماتادور»: «اشكر كل من سمح بتحقيق هذه الصفقة»، مضيفا «أقنعني باريس سان جرمان بمشروعه الجميل، وأشكر المسؤولين عن نابولي الذين ساعدوني في الانتقال الى فريق العاصمة» .`

وتابع «انا سعيد جدا وواثق وطموح من اجل الفوز بالقاب مهمة»، وسيلعب كافاني مجددا الى جانب الارجنتيني خافيير باستوري بعد ان تواجد اللاعبان معا في باليرمو .

كما سينضم كافاني (26 عاما) الى زميله السابق في نابولي الارجنتيني ايزكييل لافيتزي، وسيكون ملعب «بارك دي برانس» وللصيف الثاني على التوالي محط الانظار بتواجد الماتادور كافاني الذي قال: «اشكر كل من سمح بتحقيق هذه الصفقة»، مضيفا «أقنعني باريس سان جرمان بمشروعه الجميل، وأشكر المسؤولين عن نابولي الذين ساعدوني في الانتقال الى فريق العاصمة».

وتابع: «انا سعيد جدا وواثق وطموح من اجل الفوز بالقاب مهمة» .



أضف تعليقك

تعليقات  0