اللواء المهنا : اداره العمليات تبذل جهدا كبيرا ً بإنتخابات مجلس امه 2013



أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات قائد أمن الدوائر الانتخابية اللواء عبدالله يوسف المهنا حرص ادارةالعمليات على تنفيذ المهام المنوطة بها مع قطاعات الوزارة والهيئات والمؤسسات الحكومية المرتبطة بالعملية الانتخابية في انتخابات مجلس الأمة 2013.

وقال اللواءالمهنا في تصريح صحافي اليوم أن ادارة العمليات في كل الوحدات العاملة في الانتخابات تعتبر حلقة وصل بتنسيق متكامل مع جميع القطاعات المعنية بالانتخابات في وزارة الداخلية وتمثل جزء أساسيا من الخطة الأمنية الموضوعة لهذا الغرض.

وذكر ان هذه الجهود سوف تنعكس بشكل ايجابي على الناخبين والمرشحين في تسهيل عملية الاقتراع وبشكل حضاري يليق بسمعة الكويت على المستويين العربي والدولي وتمتعها بالمناخ الديمقراطي.

وأوضح أن الخطة الموضوعة شاملة لتأمين سير العملية الانتخابية من بدايتها حتى نهايتها من خلال متابعة الجوانب الأمنية في المقار الانتخابية على مدار الساعة وحتى الانتهاء من عملية الاقتراع وإعلان النتائج.

وبين اللواء المهنا ان عمل الادارة يقوم على تلقي التعليمات وأوامر الخدمة من قيادة العمليات ومتابعة تنفيذها وكذلك التنسيق الأمني والمروري مع القيادات والوحدات ذات الصلة اضافة وتلقي البلاغات والمعلومات الواردة من الوحدات واتخاذ الاجراءات المناسبة بشأنها.

وذكر ان الادارة تقوم ايضا بتوفير الأمن والنظام في مواقع الاقتراع والالتزام بمواعيد فتح واغلاق الصناديق ومنع التجمهر المحصور داخل وخارج اللجان.

واشار الى تأكيد القيادات العليا في وزارة الداخلية على بذل أقصى جهد لتذليل أية صعوبات قد تواجه الناخبين أو المرشحين خلال سير العملية الانتخابية.

ودعا الجميع الالتزام بالارشادات والتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية في تجنب أي سلبيات تؤثر على العملية الانتخابية وتحول دون اتمامها بالشكل الذي يليق بسمعة دولة الكويت والعرس الديمقراطي في انتخابات مجلس الأمة 2013 .

أضف تعليقك

تعليقات  0