الوسمي مطالبا باستفتاء على تغيير الدستور: الدستور الذي يسجن الناس ويهدر أموال الشعب هذا ليس بدستور


قال النائب السابق عبيد الوسمي خلال ندوة "اللهم هل بلغت" التي استضافها ديوانه، قال: "الأمير يعيّن رئيس الوزراء والأمير يعزل رئيس الوزراء والأمير ذاته مصونه.. ومن لا يخطئ هم الآلهة فقط، ويقول النبي: "كل إمرئ خطاء، وخير الخطائين التوابين"..

مايحدث في انهيار الأمر القانوني، وهو امر موجود قديم من قبل 10 سنوات والسؤال من عطّل الدستور" كما زاد بقوله: "بعض التيارات المستفيدة من الفساد، كانت دائمًا تدعي بأن نحن دولة قانون ودولة مؤسسات، في انتخابات فبراير 2012 عندما عبرت الأمة برأيها البسيط، أتى الإبطال بالخطأ، وأنا لم أر في حياتي مثل هذا الخطأ، واحدى النقاط يقال فيها (للحفاظ على الوحدة والوطنية)، واقسم بالله أنكم كذابين.. والأصوات تباع عند (المساجد)، ونحن في الخليج رأينا الأنظمة تحترم الشعب المصري، ونحن لسنا كـ مصر، نحن شعب صغير.. وعليكم احترامنا.

وطالب "الوسمي" بـ"استفتاء" لتغيير الدستور.. كما قال: "اعتقد وإن هذه القرارت لا تشكّل لغطا عند التيارات الإسلامية، والاستفتاء لدستور جديد أعتقد أنه لا يضايق الأسرة، وأنتم لا تحبون الفوضى، ونحن نطالب الأسرة بمشاركتنا بالاستفتاء.. ونحن نعلم أنها مرفوضة.. بس شارك.
أضف تعليقك

تعليقات  0