الصحة: رعاية طبية كاملة للمصلين بالمسجد الكبير ومسجد جابر العلي خلال العشر الاواخر من رمضان





أكدت وزارة الصحة اتمامها الاستعدادات الكاملة لاستقبال المصلين في مسجد الدولة الكبير ومسجد الشيخ جابر العلي بمنطقة الشهداء لاحياء ليالي العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك بالقيام وتلاوة القرآن الكريم.

وقال وكيل الوزارة المساعد للشؤون الفنية الدكتور جمال الحربي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الصحة حريصة على توفير كل ما قد يحتاجه المصلون من رعاية طبية في هذه الليالي المباركة
وأي حالة طارئة ربما تحدث أثناء القيام الطويل بالصلاة والازدحام الشديد علاوة على حرارة الطقس الشديدة.

وأضاف الدكتور الحربي ان الوزارة اتخذت الترتيبات الخاصة في مسجد الدولة الكبير من خلال تجهيز ثلاث عيادات طبية واحدة للرجال وأخرى للنساء والثالثة في الركن الشرقي للمسجد مع توفير الاطباء والطبيبات وفنيي الطوارئ الطبية مع سيارات الاسعاف.

ولفت الى مضاعفة قوة العمل الطبية في الليالي ال 25 وال 26 وال 27 من الشهر الفضيل مع تزايد أعداد المصلين فيها عن باقي ليالي الشهر الفضيل الى جانب توفير عيادة متكاملة مع طاقمها الطبي والاسعاف في مسجد الشيخ جابر العلي بمنطقة الشهداء.

وكانت ادارة المسجد الكبير اتخذت جميع الاحتياطيات اللازمة بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية استعدادا لاستقبال جموع المصلين لاحياء ليالي العشر الاواخر من الشهر الفضيل.
أضف تعليقك

تعليقات  0