بالفيديو... صاروخية كريستيانو رونالدو تكسر ذراع طفل إنجليزي




صاروخية كريستيانو رونالدو تكسر ذراع طفل إنجليزيتسبب كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بكسر يد طفل صغير (دون قصد)، في المباراة الودية التي جمعت الملكي بنادي بورنموث الإنجليزي مطلع الأسبوع (6ـ0)، بعد تسديدة حرة مباشرة قوية من الدون البرتغالي.

الطفل يدعى تشارلي سيلفر وود ويبلغ (11 عاما)، كان يجلس برفقة والده خلف مرمى بورنموث، وبعد مرور 6 دقائق على بداية اللقاء، تلقى الريال ضربة حرة مباشرة سددها رونالدو صاروخية عالية توجهت نحو الجمهور لتكسر ذراع الطفل اليسرى عندما حاول إبعادها عن وجهه.

وقال تشارلي في حديث لوسائل الإعلام: "رأيت كرة لولبية قادمة نحوي وكانت على وشك أن تضرب وجهي، لذلك اضطررت لمنعها بيدي، ولو أنني لم أوقف الكرة لكنت الآن أتحدث إليكم عن عدم وجود أسناني الأمامية".

من جهته قال والد الطفل: "رفض إبني مغادرة المدرجات والذهاب إلى المستشفى حتى الدقيقة 84 من زمن اللقاء، حيث تبين بعد الفحوصات وجود كسر باليد اليسرى في موضعين مختلفين".

وفي لفتة جميلة من ريال مدريد، قدم الفريق الإسباني اعتذاره للطفل وأرسل له قميصا يحمل توقيعات أبرز نجوم الملكي، كما حصل تشارلي على كرة موقعة من لاعبي فريق بورنموث.

صاروخية كريستيانو رونالدو تكسر ذراع طفل إنجليزي


أضف تعليقك

تعليقات  0