تعرض منزل السفير الاماراتى فى ليبيا للأعتداء بمدفع " ار بى جى "

 

تعرض منزل السفير الإماراتي في حي السياحية بالعاصمة طرابلس والملاصق لمقر سفارة دولة الامارات العربية المتحدة لاعتداء بمدفع "أر بي جي" دون حدوث أضرار بشرية.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الداخلية الليبية نقيب رامي سعيد كعال ، لوكالة الأنباء الليبية اليوم الخميس ، أن منزل السفير الإماراتي الملاصق لمقر سفارة دولة الامارات تعرض الساعة الخامسة والنصف صباح اليوم (بالتوقيت المحلي)إلى قصف بقاذف "أر بي جي" احدث أضرارا طفيفة في واجهة المنزل.

وقال المتحدث إن وزير الداخلية العقيد محمد الشيخ اتصل فور وقوع الحادث بالقنصل الإمارتي لوجود السفير الاماراتي خارج ليبيا ليطمئن على أعضاء البعثة الدبلوماسية الإماراتية معربا لهم عن اعتذاره وأسفه البالغ لحدوث مثل "هذا العمل الإرهابي الجبان على منزل رئيس البعثة الإماراتية".

وأضاف المتحدث أن التحقيقات مستمرة في هذا الاعتداء حاليا من قبل رجال الأمن بمكتب الأمن والمعلومات وهيئة السلامة الوطنية والبحث الجنائي ومركز شرطة حي الاندلس للوقوف على ملابسات هذا الحادث ، موضحا ان النتائج ستظهر لاحقاً.

وقال إن مثل "هذه الأعمال الخارجة عن القانون هي محاولات يائسة لإفساد العلاقات المتميزة مع الإمارات وكذلك لوضع الحكومة في موقف محرج مع الدول الشقيقة والصديقة التي تربطنا معها علاقات وثيقة".

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن الوزارة ستكثف جهودها لمواجهة هذه الأعمال الإجرامية حتى يستعيد الشارع الليبي الأمن والأمان.

أضف تعليقك

تعليقات  0