" البترول " تعين 12 نائب عضو منتدب

 

أكدت مصادر نفطية مطلعة ان اجتماع مجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتية امس برئاسة نزار العدساني، وافق على تعيين 12 نائب عضو منتدب في المؤسسة والشركات التابعة لها .

وجاءت الاسماء على النحو الآتي: شركة نفط الكويت عصام الحوطي للمشاريع الكبرى وحسن بنيان لمديرية غرب الكويت، شركة البترول الوطنية الكويتية علي عبدالله للتخطيط وخالد العسعوسي للادارية والمالية، قطاع التسويق العالمي في مؤسسة البترول الكويتية وليد البدر لادارة عمليات التسويق، التسويق الداخلي في المؤسسة عادل التوفيقي، شركة نفط الخليج الكويتية يوسف عبدالرحمن لعمليات الخفجي وحامد العنزي لعمليات الوفرة، شركة ناقلات النفط الكويتية علي شهاب للشؤون الإدارية والمشاريع، شركة الكيماويات البترولية هادي ابل وسعد بوخوصه، الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية (كوفبك) محمد صقر الغانم .

كما تم نقل العضو المنتدب للعلاقات الحكومية والبرلمانية والعلاقات العامة والاعلام في مؤسسة البترول الكويتية طلال الخالد الى منصب الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية بدلا من احمد بهبهاني الذي قدم تقاعده على ان يكون هاشم هاشم رئيسا لمجلس ادارة شركة ناقلات النفط الكويتية .

كما تم نقل نائب رئيس مجلس الإدارة نائب العضو المنتدب للشؤون الإدارية والمشاريع بشركة ناقلات النفط الكويتية علي حمود الصباح الى منصب نائب العضو المنتدب للشؤون المالية والادارية في شركة نفط الخليج .

وفي ما يتعلق بتعديل النظام التقاعدي «الباكج» اشارت المصادر الى وجود توجه كبير لتعديل النظام بحيث يصرف للمديرين 12 راتبا بدلا من 9، ولرؤساء الفرق 10 رواتب مع اعطائهم درجة 19، مع تمديد فترة التقديم على التقاعد الى اسبوعين على ان تكون نهاية الفترة في 1/10/2013 بدلا من 1/9/ 2013.

وحول توجه المؤسسة الى الغاء شركة خدمات القطاع النفطي، احدى الشركات التابعة للمؤسسة والتي توفر خدمات الأمن والسلامة للأصول التابعة للشركات النفطية اضافة الى توفير المتطلبات والخدمات اللازمة لوحدات الإطفاء في الشركات النفطية، قالت المصادر ان هذا الموضوع يخضع للتقييم حيث تمت مناقشته في اجتماعات سابقة ولم يتطرق اليه في اجتماع امس مشيرة الى ان هناك آراء متباينة ما بين مؤيد ومعارض للفكرة الا ان الاغلبية تميل الى الغائها .

أضف تعليقك

تعليقات  0