سائق المانى يحول سياره بى ام دبليو لحمام سباحه

 

يبدو أن الصيف أصبح غير محتمل في ألمانيا بدرجة حتى ما دفع شاب ألماني إلى تحويل سيارة “بي إم دبليو” قديمة يملكها إلى حمام سباحة متنقل من خلال سد الثغرات في مقصور القيادة وملئها بالمياه.

ورغم أن فكرة حمام السباحة المتنقل تبدو رائعة لكن لسوء حظ مبتكرها فإن شرطة بلدة “ايبينستوك” الالمانية لم يروا الأمر كذلك وقاموا بسحبها والقبض على مالكها، وفقا لما ذكر موقع odditycentral.

كان رجل الشرطة قد فوجئ بالشاب يقود السيارة غريبة الشكل ومعه أصدقائه ولاحظ عدم وجود لوحات عليها وأن أحد الركاب جالس على صندوق السيارة ليقوم بمطاردتها عبر شوارع البلدة وخلال المطاردة وجد أنها كلما عبرت منعطف سكبت ماء على الطريق.

وبعد مطاردة قصيرة توقفت السيارة على جانب الطريق وقام الركاب، الذين كانوا يرتدون ملابس بحر، بالجري والقفز في نهر قريب والسباحة إلى الضفة الأخرى من النهر، ليكتشف الشرطي أن السيارة ما هي إلا حمام سباحة على عجلات حيث قام مالكها بطلاء قاعه باللون الأزرق مثل حمامات السباحة ووضع إطار خشبي حول الحواف وقام بعزل عجلة القيادة ومفتاح الإشعال حتى لا تتلفهما المياه. 

وأثناء فحص الشرطة المذهول للسيارة كان الهاربين على الضفة الأخرى من النهر يراقبونه وهو يفرغ الإطارات من الهواء وينزع أسلاك من السيارة لضمان عدم تحركها وقام بإبلاغ مركز الشرطة بما وجده.

الطريف أن مالك السيارة تذكر أنه نسي محفظته داخل السيارة وأنه سرعان ما سيتم التعرف عليه ليقرر السباحة مرة أخرى للضفة الاخرى وتسليم نفسه للشرطة حيث تبين أن مخمور وقامت الشرطة بتوجيه عدة تهم منها القيادة وهو مخمور وقيادة سيارة غير مرخصة وانتهاك قوانين الأمان والسلامة الخاصة بالطرق.

أضف تعليقك

تعليقات  0