"المركزي" يصدر تقريره السنوي للسنة المالية (12/2013)، متضمنا تطورات السياسة النقدية والمؤشرات النقدية والمصرفية



أعلن محافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد يوسف الهاشل صدور التقرير السنوي لبنك الكويت المركزي للسنة المالية 2012/2013.

وقال الدكتور الهاشل لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان التقرير يشكل الاصدار ال41 من سلسلة التقارير السنوية التي يعدها ويصدرها البنك المركزي ويحتوي التقرير على بيانات الميزانية العمومية ل(المركزي) وحساب الارباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2013 وتقرير مراقبي الحسابات باعتماد تلك البيانات المالية.

وأضاف ان التقرير السنوي لبنك الكويت المركزي عن السنة المالية 12/2013 يتضمن عرضا موجزا لابرز تطورات السياسة النقدية والمؤشرات النقدية والمصرفية للسنة المالية المذكورة في مجالات

 تطورات كل من عرض النقد وأسعار الفائدة المحلية وسعر صرف الدينار الكويتي والائتمان المصرفي والميزانية المجمعة للبنوك المحلية والميزانية المجمعة لشركات الاستثمار المحلية.

وذكر ان التقرير يتضمن أيضا أهم الاجراءات والتعليمات الرقابية التي أصدرها بنك الكويت المركزي وأهم العمليات المصرفية التي أنجزها خلال السنة المالية 12/2013 وكذلك أهم الاعمال التي قام بها (المركزي) لتعزيز وتطوير كفاءة الكوادر العاملة لديه وجهوده لتحديث البنية التحتية لتقنية المعلومات المستخدمة في البنك.

وبين الدكتور الهاشل ان التقرير يتضمن أيضا عرضا لجهود بنك الكويت المركزي خلال السنة المالية 12/2013 لتنفيذ ومتابعة مشاريعه المدرجة ضمن الخطة الانمائية متوسطة الاجل (2010/2011 -2013/2014) والخطة السنوية للسنة المالية المذكورة وهي مشروعات تطويرية ذات طبيعة مستمرة ترتبط بالاهداف التي يسعى البنك المركزي الى تحقيقها.

وأشار الى امكانية الحصول على نسخة من التقرير السنوي لبنك الكويت المركزي للسنة المالية 12/2013 من خلال زيارة الموقع الالكتروني للبنك على شبكة الانترنت.
أضف تعليقك

تعليقات  0