توتنهام يسعى الى تمديد لـــ بل وقطع الطريق على الملكى

 

أكد مدرب توتنهام البرتغالي اندري فياش بواش يوم أمس، أن النادي اللندني يتفاوض مع نجمه الويلزي غاريث بل، من اجل تمديد عقده وبالتالي قطع الطريق امام ريال مدريد الاسباني الساعي للحصول على خدماته .


ويأتي اعلان بواش حول التفاوض مع بل (24 عاماً) وسط التقارير التي تتحدث عن ان الاخير قد توصل فعلاً الى اتفاق مع ريال مدريد وأنه اعلم ادارة سبيرز برغبته في الرحيل عن «وايت هارت لاين» , وقال المدرب البرتغالي في تصريحات من هونغ كونغ: «كان هناك اتصال العام الماضي بين النادي (توتنهام) ومدير اعماله (بل) .

الاتصالات مستمرة بين النادي ومدير اعماله اللاعب جدد عقده العام الماضي في بداية الموسم هذه مسألة يتولاها رئيس النادي ومديرو الاعمال. المفاوضات قائمة لكن هذا الامر لا يعني التوصل الى اتفاق. ورداً على سؤال حول اذا كان واثقاً من امكانية التوصل الى اتفاق بين سبيرز والنجم الويلزي، قال بواش : نعم، في الوقت الحالي نحن مطمئنون لأن اللاعب مرتبط معنا بعقد، عقد جيد جداً ابرمه توتنهام العام الماضي. انها مسألة نتحدث عنها لكن لم تحصل بشأنها اي تطورات جديدة .


ورفض المدرب البرتغالي التعليق على العروض المقدمة لبل، وبينها من مانشستر يونايتد بحسب وسائل الاعلام المحلية، مضيفاً «هذا اللاعب مميز وخاض موسماً مذهلاً العام الماضي. نحن ندرك المستوى الذي كان عليه. في الوقت الحالي نحن سعداء جداً بمستواه وبالوضع الذي يتمتع به .


وواصل: نحن نتحدث مع مدير اعماله من اجل تحسين محتمل (في عقد اللاعب) لكن في الوقت الحالي لسنا مضطرين للادلاء بأي تصريح آخر في ما يخص التخمينات او عقده .


وأشار مدرب توتنهام الى ان بيل الذي لم يلعب مع فريقه الاربعاء ضد سندرلاند (1-3) في كأس «باركلايز» في هونغ كونغ بسبب اصابة عضلية، يحتاج بين 7 و10 ايام للتعافي من اصابة مماثلة ولن يتمكن من المشاركة في التمارين قبل عودة الفريق إلى لندن .

أضف تعليقك

تعليقات  0