مذيعة بالنيل للاخبار تتبرأ من ما ينشر على القناة



أعلنت المذيعة "سها النقاش" المذيعة بقناة النيل للأخبار تبرأها من المحتوى الذي يقدم على قناة النيل للأخبار .. حيث قالت في تدوينة على حسابها الشخصي بموقع فيس بوك:


أعلن أنا سها النقاش المذيعة بقناة النيل للأخبار التابعة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون أنني أتبرأ من المسئولية عن المحتوى الإخباري المقدم من خلال نشرات الأخبار في الساعات الأولى من صباح السبت 18 رمضان ( الثانية والرابعة والسادسة صباحا).

والذي يقتضي عملي تقديمه للمشاهدين على الشاشة حيث لم تتوفر لهذا المحتوى الإخباري الحد الأدنى من الدقة أو التوازن أو المهنية الذي يكفل تقديم قدر كاف من المعلومات يعتمد عليه، تقدمه قناة مصرية عامة عن أحداث تقع على أرض مصر.

وأنا إذ يحزنني كثيرا أن أتبرأ من محتوى إخباري يقدم على شاشة قناة النيل للأخبار، القناة التلفزيونية المصرية الوحيدة التي تقدم الأخبار على مدار 24 ساعة، والتي شهدت شخصيا نشأتها عام 1998 مع زملاء جيلي من الكفاءات الإعلامية المميزة وكان يحدونا الأمل في أن يكون لمصر على أيدينا قناة إخبارية تليق بمكانتها العالية.

واليوم، وبينما تمر مصر بمحنة يلعب فيها الإعلام دورا حاسما، وددت أن يكون إعلاني هذا نداءا ينبه إلى الاحتياج الملح، الآن أكثر من أي وقت مضى، لأن يكون في مصر إعلام إخباري يوفر القدر الضروري من المعلومات للمشاهد بأكبر قدر من المهنية والتوازن مستمدا أولوياته من المصلحة الوطنية العليا لمصر.
أضف تعليقك

تعليقات  1


احمد
حتي لو تتبري من ابوك مش راح ينفعكم