كونا : المستشار العجيل .. نسبة المشاركة بانتخابات مجلس الامة 2013 "جيدة جدا"


قال رئيس اللجنة القضائية العليا المشرفة على سير انتخابات مجلس الامة 2013 المستشار أحمد العجيل ان نسبة الناخبين والناخبات الذين أدلوا بأصواتهم اليوم "جيدة جدا".

واضاف المستشار العجيل في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب اغلاق مراكز الاقتراع في الدوائر الانتخابية الخمس أنه لم تسجل اي مخالفة طوال سير العملية الانتخابية ما عدا بعض الحالات الفردية البسيطة التي تمت معالجتها في حينها.

وقال ان عملية فرز الاصوات بدأت عند الساعة التاسعة والربع مساء بالتوقيت المحلي في الدوائر الانتخابية الخمس تمهيدا لاعلان النتائج الرسمية.

واشاد بتعاون الناخبين والناخبات مع رجال القضاء والأمن خلال سير العملية الانتخابية متقدما بالشكر نيابة عن السلطة القضائية الى حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح على دعمهم لرجال القضاء من اجل انجاح مهمتهم السامية.
وتقدم كذلك بالشكر الى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ احمد الحمود الجابر الصباح ووزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب
أضف تعليقك

تعليقات  1


محمد علي
الله يجعل المجلس القادم خير علينا