ريال مدريد يكتمل بإنضمام اخر لاعبيه

 

اكتمل فريق ريال مدريد اليوم الأحد ، بانضمام آخر لاعبيه من الإجازة ، وبدأ رحلته إلى الولايات المتحدة من أجل القيام بالجولة الإعدادية المعتادة للموسم الجديد.

واكتمل فريق العاصمة الأسبانية بتجمع لاعبيه الـ28 بوصول الأسباني إيكر كاسياس وسيرخيو راموس وألفارو أربيلوا والبرازيلي مارسيلو ، الذين شاركوا في بطولة كأس القارات ، فضلا عن الصاعد خيسيه رودريجيز ، الذي خاض كأس العالم للشباب تحت 20 عاما في تركيا.

وبعد ظهر اليوم ، توجهت بعثة ريال مدريد وعلى رأسها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي صوب لوس أنجليس ، للقيام بالجولة للعام الرابع على التوالي.

وسيلعب ريال مدريد ، الذي تغلب السبت  على باريس سان جيرمان في السويد ليخرج بانتصارين وتعادل في المباريات الثلاث الإعدادية التي خاضها حتى الآن ، أربع مباريات في الولايات المتحدة. وهناك ينتظر أن يبدأ أنشيلوتي في الكشف عن بادرات واضحة بشأن الفريق الأساسي للموسم المقبل.

ويتمثل أحد ألغاز الموسم المقبل في مركز الظهير الأيمن ، الذي يتنافس عليه أربيلوا والصفقة الجديدة داني كارباخال ، الذي قدم أداء طيبا في المباريات الودية التي شارك فيها خلال الأسبوعين الماضيين.

كما ينتظر أن يستعيد إيكر كاسياس مركز الحارس الأساسي ، الذي فقده في النصف الثاني من الموسم الماضي مع المدرب السابق جوزيه مورينيو ، فيما سيستعيد راموس مركز قلب الدفاع إلى جانب بيبي ، في ثنائي آخر ينتظر أن يعيده أنشيلوتي.

وسيخوض ريال مدريد مباراته الأولى في الولايات المتحدة يوم الخميس المقبل أمام لوس أنجليس جالاكسي ، في مستهل بطولة "كأس الأبطال" الودية الدولية.

وسيخوض الفريق مباراته الثانية في البطولة يوم السبت القادم ، أمام يوفنتوس الإيطالي أو إيفرتون الإنجليزي ، وسيواجه فريقا لم يتحدد بعد يوم السادس أو السابع من أغسطس .

أما آخر مبارياته الودية قبل انطلاق الموسم الجديد فستكون أمام إنتر ميلان بمدينة سانت لويس.

أضف تعليقك

تعليقات  0