نيمار يتألق .. ويفشل فى التسجيل فى اول ظهور له على ملعب برشلونه

 

قدم نيمار عرضا متميزا في أول ظهور له على ملعب ناديه الجديد برشلونة بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لكنه لم يسجل اهدافا في مباراة فاز بها فريقه على ناديه السابق سانتوس البرازيلي 8-صفر في دورة ودية اليوم الجمعة.

وشارك نيمار (21 عاما) - المنتقل في صفقة كبيرة الى برشلونة - كبديل بعد نهاية الشوط الاول وهيأ كرة الى سيسك فابريجاس الذي أحرز ثاني اهدافه الشخصية مع الفريق في مباراة قبل ان يسدد نيمار كرة قوية لمست العارضة.


وضع افضل لاعب في العالم ليونيل ميسي برشلونة على طريق التسجيل باحراز هدف في الدقيقة الثامنة ولعب مع نيمار لمدة اكثر من 15 دقيقة وذلك للمرة الاولى في مطلع الشوط الثاني قبل خروج الهداف الارجنتيني.


وأحرز ليو مدافع سانتوس هدفا في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة 12 قبل ان يعزز اليكسيس سانشيز تقدم برشلونة بالهدف الثالث بعد عشر دقائق. واضاف بيدرو هدفا رابعا في الدقيقة 28.


وبدا فابريجاس لاعب وسط اسبانيا في حالة رائعة بعدما شارك كبديل بين الشوطين وأحرز الهدفين الخامس والسادس قبل ان يسدد كرة من ركلة حرة ارتطمت بالقائم ثم اضاف ادريانو واللاعب الشاب جان ماري دونجو الهدفين السابع والثامن.

ويستهل برشلونة مسيرة الدفاع عن لقب الدوري باللعب على ارضه امام ليفانتي بعد نحو اسبوعين.

أضف تعليقك

تعليقات  0