الصبيح : فرق طوارئ البلدية ستبدأ بازالة المقار الانتخابية


قال المدير العام لبلدية الكويت ورئيس اللجنة العليا المكلفة بمتابعة انتخابات مجلس الأمة في بلدية الكويت المهندس احمد الصبيح ان فرق طوارئ البلدية ستباشر أعمالها بإزالة جميع الاعلانات والمقار والمظاهر الانتخابية لمرشحي انتخابات مجلس الامة 2013 مع انتهاء المهلة القانونية الممنوحة لهم.

واضاف الصبيح في ان فرق طوارىء في محافظات الدولة ستبدأ بازالة جميع الاعلانات والمقار والمضاهر الانتخابية بعد انقضاء مهلة العشرة ايام التي أمهلتها البلدية للمرشحين معربا عن امله ان يبادر المرشحين الى ازالة المقرات والدعايات كي لا تضطر البلدية الى ازالتها على نفقتهم الخاصة.

واوضح ان البلدية ستقوم بالتعاون مع وزارة الداخلية بإزالة المقار والاعلانات دون انذار واحتجاز مبالغ التأمين المدفوعة كغرامة لمخالفة القانون داعيا جميع المرشحين سواء من حالفهم الحظ بالفوز بعضوية مجلس الامة او من لم يفوزو الى ازالة مقراتهم ودعاياتهم الانتخابية.

وذكر ان الازالة ستشمل جميع الاعلانات غير المرخصة سواء الحكومية أو غيرها وان كانت ارشادية أو استدلالية أو دعائية في جميع المحافظات نظرا لما تشكله من خطورة على قائدي المركبات ومستخدمي الطريق فضلا عن اقامتها قبل الحصول على التراخيص اللازمة من قبل الجهات المعنية في البلدية.



أضف تعليقك

تعليقات  0