«الكهرباء» تقطع التيار عن 300 عقار مدين




كشف مصدر مسؤول في وزارة الكهرباء والماء، أن الوزارة «قطعت خلال الفترة ما بين شهري ابريل ويوليو الفائتين، التيار الكهربائي عن 300 عقار (خاص وتجاري وصناعي)، لعدم تسوية ديونها المستحقة لصالح الوزارة».

وقال المصدر ان الوزارة «تنفذ بقطعها التيار مواد القانون رقم 48 لسنة 2005 في شأن تسوية المبالغ المستحقة على المواطنين، المترتبة على استهلاكهم للكهرباء والماء».

وأوضح المصدر أن الوزارة «استطاعت خلال تلك الفترة 1 /4 /2012 وحتى تاريخه تحصيل 242 مليون دينار لخزينة الدولة (...)، وهذا يعد رقما غير مسبوق في تاريخ الوزارة»، لافتا الى ان الوزارة «استطاعات تحصيل مبلغ 33 مليون دينار من جهة واحدة».
 
وشدد المصدر على أن الوزارة «لاتتهاون في تحصيل المديونية المستحقة نظير الانتفاع بخدمات المياه والكهرباء، كما أنها لن تتوانى لحظة في تطبيق أحكام القانون على المستهلكين الذين يماطلون في دفع المديونية».

واوضح المصدر أن اتباع الوزارة سياسة المساواة في تطبيق احكام القانون على الجميع، «ساعد في تحصيل الملايين المستحقة على المستهلكين»، منوها «بحرص الوزارة على غلق باب الاستثناءات في عمليات تحصيل المديونيات، الذي ادى الى نجاحها في تحصيل هذه المبالغ لخزينة الدولة».
أضف تعليقك

تعليقات  1


أبو احمد
كفو والفال للباقي وهذي بلد يبي لها مثل هالرجال خلهم يحسون بالمسؤولية عاشوا أهل الكهرباء