المعوشرجي : ديوان الخدمة يوافق على زيادة رواتب الائمة والخطباء الكويتيين غير المتفرغين


اعلن وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية شريدة المعوشرجي أن ديوان الخدمة المدنية وافق على زيادة مبلغ 100 دينار لجميع الأئمة والخطباء والمؤذنين الكويتيين غير المتفرغين اعتبارا من مطلع شهر يوليو الماضي.

وقال المعوشرجي في تصريح صحافي اليوم ان هذه الزيادة التي أقرها ديوان الخدمة المدنية جاءت بعد قيام الوزارة بمخاطبة الديوان بشأن الموافقة على زيادة المكافأة الشهرية التي يتقاضاها كل من الأئمة والخطباء والمؤذنين الكويتيين غير المتفرغين.

وأضاف ان وزارة الأوقاف لن تتوانى عن تذليل الصعاب كافة التي تعترض طريق توفير المكافآت اللازمة لأي شريحة من الشرائح العاملة في قطاعات وادارات الوزارة المختلفة وذلك بهدف خلق أجواء عمل ايجابية لاسيما مع هذه الشريحة التي تعد واجهة مهمة بالنسبة للوزارة لانها تلتقي مع اغلب ابناء الشعب الكويتي.

وذكر ان الوزارة تسعى جاهدة الى ايصال رسالة استراتيجية وميثاق المسجد الأمر الذي يتطلب توفير هذه الزيادة المالية لهذه الشريحة متمنيا ان تكون تلك الزيادة عامل تحفيز للأئمة والخطباء للقيام بأدوارهم المهمة الموكلة اليهم.

وأشار المعوشرجي الى أن الوزارة خاطبت ديوان الخدمة المدنية ايضا لاعادة النظر في رواتب الأئمة والخطباء المتفرغين سواء كانوا كويتيين أو غير كويتيين "ومن المتوقع أن يعرض على مجلس الخدمة المدنية خلال الأيام المقبلة".
أضف تعليقك

تعليقات  0