رئيس مجلس الامة..سنبدأ مرحلة جديدة مع الجميع نتسامى فيها على كل الجراح


أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم انه سيبدأ صفحة جديدة مع الجميع يتسامى فيها على كل الجراح متعهدا فيها بأن يكون منصتا لكل رأي ومتفهما لكل زميل وصوتا صادقا للشعب الكويتي "الذي اعتز بتمثيله".

واعرب الرئيس الغانم في كلمة له في جلسة مجلس الامة بعد اعلان فوزه برئاسة المجلس عن الشكر للشعب الكويتي الاصيل الذي كان له الفضل في وصوله الى قاعة عبدالله السالم مؤكدا ان الشعب الكويتي عندما اصر في في مشاركته في انتخابات مجلس الأمة رغم الصيام وحرارة الجو فإنه لم يقطع الامل وعمل لمصلحة وطنه.

وتقدم بالشكر لأخوانه أعضاء مجلس الأمة على ثقتهم الغالية والنواب علي العمير وروضان الروضان وعلي الراشد الذين كانوا متنافسين معه على الفوز برئاسة المجلس معربا عن تقديره للدور الذي قام به رئيس مجلس الامة السابق علي الراشد في المرحلة السابقة.

واضاف ان هناك رسالة يوجهها الى الجميع نوابا ووزراء وصحافة واعلاما ومؤسسات مجتمع مدني مفادها ان "الشعب الكويتي عندما ذهب الى مراكز الاقتراع في شهر رمضان وخلال فترة الصيف الحار لم يذهبوا الا لأن عندهم املا ويريدون تغيير الوضع".

وقال ان الكويت دخلت اليوم مرحلة جديدة داعيا جميع أعضاء مجلس الامة الى تقديم الدعم والمعونة له.

من جهته هنأ النائب الراشد النائب الغانم مباركا له الثقة الغالية التي حصل عليها من قبل اعضاء مجلس الامة.

وقال الراشد في كلمة له عقب اعلان فوز الغانم برئاسة مجلس الأمة ان الغانم يستحق هذا المنصب وسيكون "عضدا" له ولن يبخل عليه بأي استشارة معربا عن شكره للنائبين العمير والروضان على المنافسة الشريفة.

من جانبه أعرب النائب الروضان عن تهنئته للغانم بفوزه بمنصب رئيس مجلس الامة مؤكدا ان ثقته كبيرة بأن يقود الغانم مسيرة السلطة التشريعية خلال الفترة المقبلة.

وتقدم الروضان في كلمة مماثلة بالشكر لكل من اولاه الثقة مؤكدا ان ما دفعه للترشح لمنصب رئيس مجلس الامة هو التنافس الشريف من اجل خدمة ومصلحة الكويت.

بدوره قال النائب العمير ان نتيجة التصويت على منصب رئاسة مجلس الامة اكدت ان الجميع ناجح داعيا الباري عز وجل الى ان يحفظ الكويت ويديم عليها الامن والاستقرار.
أضف تعليقك

تعليقات  1


سعادة الرئيس
سعادة الرئيس . مبروك وصلت هدفك , ومبروك علينا عرفناك ؟؟ وعلى الراشد وعلي العمير والروضان مساعدين لك خبره كملت ,,,,عيدكم مبارك