فيديو : زوجه مرسى من منصه رابعه .. مكر الله اشد .. ونحن من حزب الله



أطلت نجلاء، زوجة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، من على منصة ميدان الاعتصام الرئيسي لأنصار زوجها في ميدان رابعة العدوية بالقاهرة، قبل صلاة العيد، فأشادت بالمعتصمين ونقلت إليهم تحيات زوجها، وقالت إنه تعرض لـ"المكر" ورددت مع الحشود هتافات "راجع" التي تطالب بإعادته إلى منصبه.

وخرجت نجلاء مرسي إلى المنصة بزيها الديني الذي عُرف عنها، بينما وقفت إلى شمالها فتاة محجبة يعتقد أنها ابنتها، وسط هتافات لآلاف من أنصار الرئيس المعزول.

وقالت نجلاء: "كل عام وأنتم بخير والشعب المصري بخير. تقبل الله منكم الصيام والقيام والدعاء وبارك فيكم وفي جهودكم، صعب جدا أن أتكلم .. فقاطعها الجمهور بكلمة (راجع) فرد بالقول: إن شاء الله هو راجع بإذن الله."

وتابعت نجلاء مرسي بالدعوة إلى الصبر، مستدلة بآيات قرآنية لتقول إن "البشرى" ستحصل في الحياة الدنيا وفي الآخر، مضيفة: "أحسب، والحمد الله، أن الشعب المصري أثبت أنها إسلامية.. وإن شاء الله إسلامية."

وأضافت: "لا تبديل لكلمات الله مهما يكيد الكائدون أو يدبروا ويمكروا، فالمكر دائما من العباد ويأتي مقابله مكر من الله عز وجل، فهم مكروا مكرا تزول منه الجبال، لكن مكر الله أشد لأنه أكبر أقوى وهو الذي يعز جنده وأوليائه وينصر أحزابه، ونحسب أننا من حزب الله."

وختمت نجلاء مرسي بتمني عيد سعيد للمعتصمين قائلة: "أبلغكم سلام الرئيس، لكن أنا لم أره ولم أسمع منه، ولكنني أعلم ما في قلبه لكم ومقدار الحب الذي يكنه لكم." علما أنها ليست المرة الأولى التي يخرج فيها أحد أفراد عائلة مرسي على منصة رابعة العدوية، فقد سبق لنجله أسامة أن أدلى بمواقف لافتة من على المنصة.

أضف تعليقك

تعليقات  0