فيديو : لحظة القبض على شاب حاول الانتحار في السعودية



قررت قوة المهمات الخاصة بشرطة منطقة الباحة في السعودية صباح الأحد، حسم أمر شاب حاول الانتحار، ليتم القبض عليه، بعدما حاصره رجال الشرطة والدفاع المدني والهلال الأحمر منذ مساء يوم السبت في محاولة لإقناعه بالعدول عن الانتحار.

وذكرت مصادر صحفية أن الشاب الراغب في الانتحار هو نفسه الذي حاول الانتحار في رمضان معتلياً إحدى اللوحات الإعلانية برغدان الباحة.

وجاء في تفاصيل الخبر أن العشرات من رجال الأمن والمواطنين عاشوا حالة من التوتر إثر تعثر إقناع الشاب الذي حاول الانتحار، بالعدول عن محاولته، وذلك منذ الساعة 11 من مساء السبت وحتى الساعة 9:30 من صباح الأحد في عقبة حزنة، إلى أن حسمت قوة المهمات الخاصة الأمر وتمكنت من القبض عليه رغم وعورة المكان، فيما أصيب جندي من القوة المشاركة جراء إلقاء الحجارة عليه من قِبل الشاب، حسب صحيفة "الباحة اليوم".

وأعطى رجال الأمن السعوديون الفرصة لجميع محاولات إقناع الشاب بالتراجع عن تهديده بالقاء نفسه وشارك في المحاولات والده وإخوانه وعدد من أقاربه بجانب رجال الأمن وطبيب نفسي تم احضاره من مستشفى الأمراض النفسية في بالجرشي، إلا أن كل تلك المحاولات لم تنجح، ما دفع برجال الأمن للتدخل وحسم الأمر وتم نقل المذكور الى مستشفى بالجرشي العام.




أضف تعليقك

تعليقات  0