فيديو : سقطت من الدور الخامس فأمسك بها ثم سقطا سوياً فأمسك بهما الجيران !

 

في الصين لم يعد أي شيء تقرأه أو تسمعه أو تراه غريباً على ما يبدو، فبعدد سكان يزيد على المليار، أصبح كثير من الأمور عادياً.

في هذه الحادثة التي وقعت مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجان، شمال شرقي الصين. كان الشاب وصديقته على شرفة شقتهما، عندما سقطا فجأة من الشرفة ليتلقفهما جيرانهما في الشقق المجاورة الواقعة تحت شقتهما.

البداية حدثت عندما كان الشاب يتحدث إلى صديقته، فهوت فجأة من شرفة الشقة في الطابق الخامس , أمسك الشاب بصديقته قبل سقوطها إلى حتفها، لكنه لم يتمكن من الثبات فبدأ يسقط معها، فسارع الجيران إلى مساندتهما والإمساك بهما إلى حين وصول فريق الإطفاء.

وقال أحد رجال الإطفاء "كانت مداخل البناية من الجهة الأخرى من الشارع، فكان علينا أن نتسلق ثلاثة أدوار باستخدام سلم أحضره أحد المستأجرين في البناية" ,وأضاف رجل الإطفاء أنه وقف عند نافذة في الطابق الثالث وحاول دفع الفتاة إلى أعلى.

وبعد 20 دقيقة من جهود الإنقاذ، وبمساندة الجيران تم إنقاذ الشابين وأدخلا إلى الشقة بسلام , يذكر أنه سبق أن تمكن عدد من موظفي توصيل الطلبيات من إنقاذ طفلة هوت من الطابق الخامس، عندما تلقفوها قبل أن ترتطم بالأرض، فتسبب الموقف بإصابة شخصين أحدهما بيده والآخر بكتفه.

أضف تعليقك

تعليقات  0