الأفنيوز استقبل أكثر من مليون زائر خلال أسبوع عطلة عيد الفطر


أعلنت إدارة الأفنيوز أن عدد زوار الأفنيوز خلال أسبوع عطلة عيد الفطر بلغ أكثر من مليون زائر وفقا لنظام إحصاء الزائرين الذي يغطي كل مداخل الأفنيوز لمناطقه المختلفة. 

وقالت في بيان صحافي نشرته امس أن هذه الأعداد تعكس أهمية الأفنيوز على مستوى السياحة سواء السياحة الداخلية أو السياحة في الكويت بشكل عام حيث تضمن الزوار عدد من السياح الذين حرصوا على زيارة الأفنيوز ضمن برنامجهم السياحي للكويت.

وأكدت أن الأفنيوز أصبح ملتقى للعائلة بشكل دوري حيث تتوافر فيه كل احتياجات ومستلزمات الأسرة، بالإضافة الى تصميمه المميز بمساحاته وممراته الفسيحة وتنوع مناطقه التي تلبي بدورها الأذواق المختلفة.

وبينت أن الأفنيوز يعكس في تصميمه التمازج بين الأصالة والحداثة من خلال دقة التصاميم العمرانية المتنوعة، والمستوحاة من أعرق المدن في العالم والذي يمنح كل منطقة هوية خاصة بها مما يجعل من تجربة التسوق في الأفنيوز تجربة فريدة لكل متسوق وزائر.

كما يحتضن الأفنيوز أيضا مزيجا من العلامات التجارية المتنوعة من أشهر دور الأزياء العالمية كذلك المطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه والتي تمتد على مساحة تأجيرية تبلغ حوالي 270 الف متر مربع تحتضن أكثر من 800 محل تجاري.

يذكر أن الأفنيوز يتضمن مواقف سيارات تسع لحوالي 10000 سيارة، كما يمكن الوصول اليه من خلال العديد من المداخل التي تم توسعتها مع افتتاح المناطق الجديدة العام الماضي.


أضف تعليقك

تعليقات  0