فينجر يشدد على تعاقد أرسنال مع لاعبين جدد



رد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الانجليزي لكرة القدم على الانتقادات التي واجهته اليوم الجمعة بالقول إن أرسنال سيتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في الأول من سبتمبر المقبل.

وتعاقد أرسنال مع اللاعب الفرنسي الشاب يايا سانوجو خلال فترة الانتقالات الحالية فقط، في الوقت الذي تخلى فيه الفريق عن عدد من لاعبيه.

وكان النادي اللندني تقدم بعرضين من أجل الحصول على خدمات اللاعب الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم ليفربول الانجليزي إلا أنهما قوبلا بالرفض، ويعاني حاليا من وجود إصابات في صفوف لاعبيه قبل انطلاق الموسم الجديد غدا السبت.

وأكد المدرب الفرنسي رغبته في التعاقد مع ثلاثة لاعبين قبل غلق موسم الانتقالات.

أضاف فينجر في مؤتمر صحفي "يمكنك أن ترى أن الأمر ليس سهلا بالنسبة لمنافسينا أيضا، انظر إلينا وإلى تشيلسي ومانشستر يونايتد - إنه من الصعب أن نجد لاعبين مميزين بإمكانهم أن يشكلوا إضافة إلى الفريق نظرا لقلة عدد اللاعبين الكبار المتاحين حاليا".

كما أوضح "إن اهتمامنا الأول هو التعاقد مع اللاعب الجدير بالانضمام لصفوف الفريق والقادر علي تشكيل إضافة له، ثم يلي ذلك الاهتمام بعدد اللاعبين الذين نرغب في التعاقد معهم . صحيح نريد التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة أو أكثر من هذا العدد إن أمكن ولكننا لن نتنازل عن الاهتمام بقدرات اللاعبين في المقام الأول".
أضف تعليقك

تعليقات  0