مؤسسة إيرانية تعلن عن أسعار جديدة بـ " الساعة واليوم " للراغبات في ممارسة زواج " المتعة "

تداولت مواقع إخبارية اليوم نقلا عن موقع قناة روسيا اليوم بأن مؤسسة "أستان قدس الرضوي" الإيرانية، وهي مؤسسة تشرف على شركات اقتصادية كبيرة في الجمهورية الإسلامية أعلنت عن أماكن شاغرة في مجال "مهنة المتعة" بحسب الصحيفة ودعت لاستقطاب فتيات ابتداءً من سن الـ 12 وحتى سن لـ 35.

وجاء هذا الإعلان "بعد تزايد الطلب على خدمة المتعة من قبل الزوار الوافدين إلى مدينة مشهد ، لخلق أجواء روحانية ومريحة للزوار، والتقرب إلى الله من خلال العمل بهذه الشعيرة حسب الوثيقة"، وفقاً للصحيفة أيضاً.

وقد تمت صياغة الإعلان على النحو التالي

بسم الله الرحمن الرحيم مؤسسة آستان قدس رضوي (محافظة مشهد مدينة الرضا) تعلن عن نيتها تأسيس مركز للأوقات القصيرة قرب مرقد الامام الرضا عليه السلام، من أجل رفع الأجواء المعنوية في المجتمع و من اجل إيجاد أجواء روحانية وهادئة للإخوة الزوار الذين يزورون حرم الإمام الثامن و هم بعيدين عن زوجاتهم .

لهذا تطلب المؤسسة من جميع الأخوات المؤمنات الباكرات ابتداءا من سن الـ 12 حتى 35 عاما، تدعوهن للمساعدة والانخراط في هذا العمل.

مدة العقد للراغبات في هذا العمل عامين والذي يلزم المتعاقدات مع مؤسسة الرضوي من خلال تعهدهن التمتع 25 يوما في كل شهر.


وتتراوح الفترة الزمنية لكل صيغة (صيغة العمل) بين الـ 5 ساعات حتى 10 أيام مع كل رجل. المبلغ المرسوم لكل صيغة في الشرح التالي ..


- المتعة 5 ساعات = 50 ألف تومان (50 دولار)


- المتعة يوم واحد= 75 ألف تومان (75 دولار)


- المتعة يومين= 100 ألف تومان (100 دولار)


- المتعة ثلاثة أيام = 150 ألف تومان (150 دولار)


- المتعة من أربعة أيام حتى 10 أيام = 300 ألف تومان (300 دولار)

والأخوات الباكرات اللواتي يتمتعن لأول مرة سوف يقدم لهن مبلغ يساوي 150 ألف تومان (150 دولار) من أجل إزالة البكارة.

أضف تعليقك

تعليقات  17


طالب الشهادة
لاحول ولاقوة الابالله
ناصح ؟ شوية تفكير !!؟
(وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً ) (إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ ) (أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء شَرَعُوا لَهُم مِّنَ الدِّينِ مَا لَمْ يَأْذَن بِهِ اللَّهُ وَلَوْلَا كَلِمَةُ الْفَصْلِ لَقُضِيَ بَيْنَهُمْ وَإِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ )
سني غيور
الله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حسبنا الله عليكم ونعم الوكيل
عبدالله
لاحول ولاااا قوة الا بالله الله يهديكم للإسلام الصحيح
دودي
لا إله إلا الله محمد رسول الله...رفعت الأقلام وجفت الصحف! !!!نسأل الله العافيه
ابوفهد
حسبنا الله ونعم الوكيل
محبه لإسلام
لاحول ولا قوة إلا بالله الله المستعان حسبنا الله ونعم الوكيل الفلوس مو كل شئ
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
(وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً ) (إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ ) (أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء شَرَعُوا لَهُم مِّنَ الدِّينِ مَا لَمْ يَأْذَن بِهِ اللَّهُ وَلَوْلَا كَلِمَةُ الْفَصْلِ لَقُضِيَ بَيْنَهُمْ وَإِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ )
لااله الا الله
حسبي الله ونعم الوكيل شهي جميل تحس بنعمت الاسلام والعقل والخوف من عذاب الله دعاره بشكل غير بشكل حيواني تخلف الله لا يبلى مسلم
نصيحة لله
(وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً ) (إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ ) (أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء شَرَعُوا لَهُم مِّنَ الدِّينِ مَا لَمْ يَأْذَن بِهِ اللَّهُ وَلَوْلَا كَلِمَةُ الْفَصْلِ لَقُضِيَ بَيْنَهُمْ وَإِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ )طالب الشهادة
الكلمة الطيبه
وما خفي كان أعظم لاحول ولاقوة إلا بالله بل ويدعون أن المرأة مظلومه عندنا ويطالبون بتحريرها
ام جاسم
الحمد الله على نعمة الاسلام اللي محافظ على كرامة المراه والرجل ورافع من شانهم وعازهم ربي يهديهم للصواب والى طريق الحق ويستر على كل بنت
فاعل خير
حتى وان حلل المتعه في فترة معينه ولكن في هذا الوقت اصبحت المتعة )كوادة(
فالح السبيعي
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. ونحمد الله ونشكره على نعمة الاسلام اللهم لك الحمد ولك الشكر .. عايشين بأمن وامان .. واخواتنا وامهاتنا وزوجاتنا محفووظه كرامتهن ربي لك الحمد والشكر على هذه النعمه
وفاء صبري
الله المستعان و نعم الوكيل . تعدي على حدود الله علنا
ام هاجر
استغفر الله
حمود
لا حولا ؤلا قوة إلا بالله