مدرب برشلونة لا يتعجل التعاقد مع قلب دفاع

 

قال الأرجنتيني جيراردو مارتينو مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم قبل أول مباراة للفريق في الموسم الجديد إنه قرر الانتظار حتى يناير المقبل قبل أن يبت في أمر التعاقد مع قلب دفاع جديد.

ويبحث برشلونة عن تدعيم خط دفاعه وهو ما سيطر على استعداداته للموسم الجديد بعد أن فشل الفريق في محاولاته لضم تياجو سيلفا مدافع البرازيل من باريس سان جيرمان ورفض تشيلسي وليفربول الإنجليزيان مساعيه للتعاقد مع ديفيد لويس ودانييل اجير على الترتيب.

وكانت أحدث التقارير قد ذكرت أن مارتينو الذي تولى تدريب برشلونة في الشهر الماضي على نحو مفاجئ بديلا لتيتو فيلانوفا بعدما أعلن مساعد بيب جوارديولا السابق أنه سيترك المنصب بسبب مرضه يرغب في التريث في اختياراته.

وقال مارتينو خلال مؤتمر صحفي السبت قبل أن يحل الفريق ضيفا على ليفانتي "أعرف ما كان يقوم به النادي قبل قدومي هنا وما يريدونه حتى عندما كان تيتو هنا." وتابع "ما أقوله هو أنه طالما ظل كارليس (بويول) بخير... وسيكون بخير لأن مشوار تعافيه يمضي على ما يرام.... إلى جانب جيرار بيكي وخافيير ماسكيرانو ومارك بارترا وادريانو او سيرجيو بوسكيتس.. فإننا كفريق نكون على ما يرام."

واستطرد قائلا "إذا ما عانينا من أية إصابات فسيكون هناك دوما فترة الانتقالات الشتوية."

ولم يعد القائد بويول إلى التدريبات بشكل كامل مع بقية زملائه عقب إصابته في ركبته وفشل في الدخول لتشكيلة مباراة الأحد وهو ما يعني أن بيكي ولاعب الوسط ماسكيرانو سيستمران على الأرجح في شراكتهما في خط الدفاع.


أضف تعليقك

تعليقات  0