كلوزه : المنتخب الألماني نضج واقترب من إحراز لقب كبير

 

أعرب المهاجم الألماني الدولي المخضرم ميروسلاف كلوزه عن اعتقاده بأن منتخب بلاده نضج للدرجة التي تؤهله للفوز بلقب في البطولات الكبيرة وأن هذا قد يحدث بأسرع ما يمكن من خلال بطولة كأس العالم القادمة في البرازيل العام المقبل.

وقال كلوزه ، في مقابلة نشرتها مجلة "كيكر" الألمانية اليوم الاثنين ، إن اللقب قادم. وأوضح اللاعب أن المنتخب الألماني سيحصل على هذا اللقب على أقصى تقدير في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا مشيرا إلى أن هذا يعني حصوله على لقب إحدى البطولات الثلاثة الكبيرة المقبلة (مونديال 2014 و2018 ويورو 2016) .


وقال كلوزه "بالطبع ، نرغب في التقدم لأبعد ما يكون. والمنتخب الألماني سيكون في وقت ما قريبا صاحب المركز الأول في إحدى هذه البطولات. ليس لدي أي شك في هذا".

وما زال كلوزه /35 عاما/ هو الاختيار الأول في هجوم المنتخب الألماني الذي يقترب كثيرا من حسم بطاقة تأهله لمونديال 2014 .

وأصبح كلوزه على بعد هدف واحد من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب مع المنتخب الألماني في المباريات الدولية والمسجل باسم الأطورة جير مولر برصيد 68 هدفا.


وقد يصبح مونديال 2014 بالبرازيل هو البطولة الدولية الأخيرة لكلوزه الذي لعب في الماضي لكل من كايزر سلاوترن وفيردر بريمن وبايرن ميونيخ ويلعب حاليا في صفوف لاتسيو الإيطالي.

وخاض كلوزه حتى الآن 128 مباراة دولية مع المنتخب الألماني وقد يعود للعب في الدوري الألماني (بوندسليجا) بعد انتها عقده مع لاتسيو بنهاية الموسم الحالي.

أضف تعليقك

تعليقات  0