فيديو : القبض على محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين



تفاصيل القبض على محمد بديع مرشد جماعة الإخوان المسلمين، حيث قالت التحريات والتحقيقات الأولية إن المرشد استغل علاقته بأحد الأطباء من أعضاء جماعة الإخوان للاختباء داخل شقته في شارع الطيران أثناء اعتصام أعضاء الجماعة برابعة العدوية.

وأضافت التحريات أن المرشد كان يدير ويعطي تعليماته للجماعة من داخل الشقة وبعد تتبع خط سير الطبيب صاحب العقار ورصد تحركاته داهمت قوات العمليات الخاصة ومباحث القاهرة والأمن العام مكان اختباء المرشد وألقي القبض عليه وتم اقتياده إلى أحد الأماكن داخل مدرعة تابعة للشرطة ووسط حراسة أمنية مشددة تمهيداً للتحقيق معه ومعرفة بعض المخططات التي كانت تنوي الجماعة ارتكابها خلال الفترة المقبلة.

وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على بديع، بصحبة القيادي الإخواني يوسف طلعت في إحدى الشقق السكنية في مدينة نصر خلف ميدان رابعة العدوية.

وقالت التحقيقات الأولية إن المرشد كان يختفي في شقة في شارع الطيران خلف ميدان رابعة العدوية ملك لأحد الأطباء التابعين لجماعة الإخوان المسلمين.< br>


>









.
أضف تعليقك

تعليقات  2


حسن عواضي
كان الله في عونه ونصره ، أكيد سيغيب عن هذا العالم ، ولكن على نصرهم إذا يشاء قدير ، وهذه فتنة يراد بها الإسلام وأهله ، حسبنا الله ونعم الوكيل ..
محمد
حسبي الله ونعم الوكيل على الظالمين والشامتين .. إذا كانوا مسلحين وإرهابيين كما تزعمون.. لماذا لم يقاوموا ؟؟ و أين ذهبت أسلحتهم في الدفاع عن مرشدهم؟! وكيف لحراسه أن يسلموه بلا مقاومة؟ كيف لكم أن تبرروا كذبكم الآن؟ وقل للشامتين صبرا .. فإن نوائب الدنيا تدور.. وعند الله تجتمع الخصوم.. ( إِن تـَسْخَرُوا مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ).