المسجد الكبير قدم 51 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان الماضي


أعلن رئيس فريق مشروع ولائم إفطار الصائم في المسجد الكبير لعام (1434هي 2013م) عبدالله المرجان ان مشروع ولائم إفطار الصائم قام بتوزيع 51 ألف وجبة خلال شهر رمضان الماضي في المسجد الكبير.

وقال المرجان في تصريح صحافي اليوم ان مشروع ولائم افطار الصائم حقق هذا العام نجاحا كبيرا بعدما استفادت منه هذه الأعداد الكبيرة التي كانت تصل في اليوم الواحد الى ما يقارب 1700 وجبة توزع على العاملين والفقراء والمساكين.

وأضاف ان هذا المشروع تميز هذا العام بتوفير العديد من (البنرات) التي زينت القاعة المخصصة لإقامة مشروع ولائم إفطار الصائم والتي تحتوي على مجموعة من الأحاديث الشريفة والآيات القرآنية المتعلقة بأحكام الصيام وآدابه بهدف تثقيف المستفيدين من هذا المشروع وتوعيتهم بفضل الصيام.

ومن جانبه قال نائب رئيس الفريق محمد جزاع بن ثاني أن مشروع ولائم إفطار الصائم في المسجد الكبير شهد مشاركة متميزة من المتبرعين.

وأشار إلى أن مشروع ولائم إفطار الصائم فكرة بدأت في المسجد الكبير منذ عام 1996م ولا تزال قائمة لما حققته من نجاحات متتالية استفاد منها عدد كبير من المسلمين بلغ منذ انطلاق فكرة المشروع ما يقارب 413410 مستفيدين.

وذكر أن جميع العاملين في إدارة عمل المشروع لن يدخروا جهدا في العمل الذي يؤدي إلى تحقيق أهداف هذه الفكرة وتقديم أفضل خدمة أمام الحالات المستفيدة.

أضف تعليقك

تعليقات  0