فيديو : حجازي يظهر بنفسه لينفي خبر اعتقاله .. وموقع مصري يرجح استشهاده وآخر يرصد لحظة اعتقاله



تعددت الروايات بخصوص اعتقال الداعية المصري صفوت حجازي بين مؤكد للخبر وآخر نافيا اياه مرجحاً ان حجازي استشهد اثناء فض الاعتصام حسبما ذكر موقع مفكرة الاسلام المصري.

الا ان اللافت في الموضوع كان فيديو قصير تم رفعه على موقع يوتيوب يظهر فيه حجازي بنفسه وهو يكذب خبر اعتقاله قائلا: لو ان كل كلب عوى القمته حجرا لصار مثقال الحجر بدينار مؤكدا ان الانقلابيين فضاؤهم قضاء فاسد لا يشرفني ان اقف امامه ولن اسمح لهم ان يقبضوا علي الا جثة هامدة, معتبرا ان القضاء الوحيد الذي سيقف امامه هو الذي يمثل عهد الرئيس المعزول محمد مرسي.

في اعقاب ذلك تدوال نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى "يوتيوب"، مقطع فيديو للحظة وصول الطائرة العسكرية التى كانت تقل الداعية صفوت حجازى إلى سجن طرة بعد القبض عليه بواحة سيوة، قبل محاولة الهرب للأراضى الليبية.

حسبما صرحت اجزة الامن المصرية امس الأول .

وظهر حجازى فى الفيديو وهو معصب العينين يرتدى الجلباب الأبيض، أثناء نزوله من الطائرة وبرفقته عدد من قوات الأمن وأحدهم يقول :"براحة عليه علشان ميقعش يتعور".


وكان موقع مفكر الاسلامي المصري قد اورد ان أحد المعتصمين المرافقين للقيادي الإسلامي صفوت حجازي كشف عن تفاصيل اقتحام الأمن منصة رابعة العدوية الأسبوع الماضي أثناء فض الاعتصام مشككًا في اعتقاله ومرجحا استشهاده.

وقال عمار ياسر :"كنا برفقة حجازي وعيناه كانت تحترق من الآلم والمعاناة بعد يوم دامي وبعد أن تلقى رصاصتين خرطوش في صدره .. هتلاقوهوم واضحين جداً في الصورة في الجزء المفتوح من القميص".

أضف تعليقك

تعليقات  0