مورينيو دمّر مستقبل كاكا


لا يزال الغموض يحيط بمستقبل اللاعب الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني مع الفريق ، وهناك الكثير من التساؤلات التي تدور حول بقاء اللاعب أم رحيله عن النادي هذا الصيف.

صحيفة آس الإسبانية تقول أن المدرب البرتغالي جوزريه مورينيو المدير الفني السابق للفريق هو من وقف في طريق انتقال اللاعب إلى اثنين من الأندية الكبرى في إيطاليا وإنجلترا أثناء توليه تدريب النادي الملكي.

وذكرت الصحيفة أن المدرب الحالي لنادي تشيلسي الإنجليزي قد رفض بيع اللاعب صاحب ال 30 عاماً إلى أحد ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي أو إيه سي ميلان الإيطالي.

لكن المدرب صاحب ال 50 عاماً لم يقف عند ذلك الحد بل وضع خيارات محدودة أمام اللاعب ألا وهي الانتقال إلى أحد الأندية الصينية أو الروسية لكن اللاعب كان دائماً ما يرفض حيث يرغب في البقاء من أجل اللعب في أوروبا ليتمكن من الإنضمام إلى المنتخب البرازيلي في كأس العالم المقبل عام 2014 والمقرر إقامته في البرازيل.

وقد أكد مصدر للصحيفة بأن العلاقية بين كاكا ومورينيو سيئة لذلم لم يرغب مورينيو في انتقاله إلىأحد الأندية الكبرى وفتح أمامه الطريق فقط أمام الانتقال إلى الصين أو روسيا.
أضف تعليقك

تعليقات  0