بايل وصل إلى إسبانيا للتعاقد مع ريال مدريد

 

وصل الويلزي غاريث بايل جناح توتنهام الانكليزي الى اسبانيا للتعاقد مع ريال مدريد حسب ما ذكرت صحيفة "اس" المحلية اليوم السبت.

وباتت مسألة انضمام بايل رسميا الى النادي الملكي مسألة وقت، لا بل مسألة ساعات ليس الا بعد ان كانت صحيفة "ماركا" اشارت الى اتفاق الناديين على الصفقة التي ستكون الاغلى في عالم كرة القدم حتى الان وتبلغ 99 مليون يورو.

وتفوق هذه الصفقة ما كان دفعه ريال مدريد لتسجيل الرقم القياسي السابق للانتقالات حين ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الانكليزي قبل خمسة اعوام مقابل 2ر93 مليون يورو.

وكشفت "اس" ان بايل وصل الى مطار خاص في ملقة قبل انتقاله الى ماربيا.

الصفقة الخيالية لبايل دفعت بالارجنتيني خيراردو مارتينو، مدرب برشلونة بطل اسبانيا والغريم الازلي لريال مدريد، الى القول انها "تفتقد الى الاحترام".

وقال مارتينو "بايل لاعب جيد جدا وكيفية اندماجه في الفريق تعود الى ريال مدريد، لكن الارقام التي تنشر حول صفقة انضمامه هي قلة احترام للعالم بشكل عام".

ويغيب بايل (24 عاما) عن توتنهام منذ منتصف تموز/يوليو بسبب الاصابة التي تشكك في صحتها وسائل الاعلام البريطانية، معتبرة ان غيابه ناجم عن امتعاض الادارة والمدرب منه نتيجة اصراره على ترك النادي والانتقال الى ريال مدريد

أضف تعليقك

تعليقات  0