فيديو : شيرين تثير غضب جمهورها بالمغرب بسبب توجيه تحية " للسيسي " .. والجمهور يهتف .. مرسي مرسي !

 

أثارت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب غضب جمهور الحفل الختامي لمهرجان “أصوات نسائية” بمدينة تطوان المغربية الذي اختتم فعالياته السبت، وذلك بسبب توجيهها تحية الى للفريق عبدالفتاح السيسي.

وبحسب مواقع مغربية فقد رد الجمهور المغربي على تحية شيرين لـ «السيسي»، بهتافات «مرسي .. مرسي».. ما اضطرها الى محاولة تهدئة الجمهور بالقول “بحبكم”.

وكان المسرح قد انقلب لحالة من الصفير كرد فعل حينما قالت شيرين «يعيش المغرب .. يعيش السيسي»، حيث رد الجمهور بإشارات مؤيدة لصمود ميدان رابعة العدوية واسم الرئيس محمد مرسي.

هذا وقد نفى المستشار الإعلامي للمطربة شيرين عبد الوهاب ما تناقلته مواقع الكترونية عن طرد شيرين من المهرجان ، وأكد أن مانشرته الصحف المغربية مجرد أخبار كاذبة رغم نجاح الحفل الذى تألقت فيه شيرين وتمنت الخير والأمان للمصرين والعالم العربي ورفعها للعلمين المصري والمغربي .

وأشار إلى أنه وبمجرد أن قدمت شيرين التحية للفريق السيسي، صعد بعض الأشخاص إليه، حيث كان واقفاً خلف خشبة المسرح وقالوا له بغضب شديد (هنا محدش يوجه التحية لحد)، فلم يبال بكلامهم على حد تعبيره .

وأكمل ياسر كلامه قائلاً إنّ شيرين لم تعرف عن هذه الواقعة شيئاً، والدليل إنها غنت بعد هذا الكلام أربع أغنيات ولم تعلم إلا في الطائرة أثناء عودتها إلى مصر، حيث ابلغها بعض أفراد فرقتها عن الواقعة فكان ردها أنّها حتى لو كانت قد علمت، لم تكن ستغير موقفها تجاه حبها للجيش وللفريق عبد الفتاح السيسي.

وقال ياسر إنّه حمد الله على أن شيرين لم تعلم بما حدث اثناء غنائها، لأنه لا يضمن ردة فعلها فكان من الممكن أن تنسحب من الحفل لكن الأمر مرّ على خير والجمهور ليس له أي ذنب.

وأشار ياسر إلى أن الاستقبال الذي حظيت به شيرين كان جيد جدا من الشعب المغربي، والحفلة نجحت وحضرها حوالي 30 آلف شخص وغنت شيرين الكثير من أغنياتها وامتدت فقرتها لما يزيد عن الساعة وثلث الساعة.


أضف تعليقك

تعليقات  0