فيديو : مدرسة إماراتية تقدم دورات لتعليم التقحيص بـ 1000 درهم

 

سواء كنت مبتدئاً أو هاوياً يمارس الدريفت “التفحيط” من وقت لآخر، أو حتى إذا كنت متمرّساً يرغب بممارسة الدريفت بشكل احترافيّ، فإنّ «مدرسة ياس للدريفت» تضع في متناولك موقعاً مثالياً لتتعلم وتتدرب وتصقل مهاراتك في قيادة الانجراف.

لدى «مدرسة ياس للدريفت»، ينتظرك أسطول من سيارات تويوتا «إيت سيكس» (86) الجديدة، التي تم تعديلها خصيصاً لهذا الغرض. وتنتظرك لدينا أيضاً حلبات ومضامير متطورة، تم تصميمها خصيصاً لتحقق لك أقصى درجات المتعة في قيادة الدريفت، سواء عند القيادة الانجرافية الديناميكيّة، أو عند الانجراف الانزلاقيّ (أو ما يسمى «سكيد»).

وإلى جانب السيارات والحلبات، فإنّنا نؤمّن لك طاقماً من المدربين العالميين المحترفين.

تجربة تعلّم الدريفت – 1000 درهم:

للمبتدئين تماماً، وكذلك للهواة الذين لهم بعض الخبرة في قيادة الانجراف، نقدّم تجربة «تعلّم الدريفت»، التي يكتسب المشاركون فيها المبادئ والمهارات الأساسيّة لهذه الرياضة، وذلك على متن سيارات تويوتا «إيت سيكس» (86) خضعت لتعديلات خاصة لتلبية متطلبات الدريفت، علماً بأنّ هذا الطراز يعتبر من السيارات المفضلة لعشاق الدريفت حول العالم.

أثناء هذه التجربة، يمكنك أن تشارك في حصص تدريبية، تتذوّق خلالها متعة هذه الرياضة المشوّقة، قبل أن تنزل بالسيارة لاحقاً إلى مضمار القيادة الديناميكيّة وحلبة القيادة الانزلاقيّة لتطبق ما تعلمته من مبادئ وتصقل ما لديك من مهارات.


أضف تعليقك

تعليقات  0