الجراح : 1194 عسكرياً مسرَّحاً يعودون للخدمة اليوم

 

كونا - تنفيذا لتوجيهات سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح قرارا بإعادة العسكريين الراغبين بالاستمرار بشرف الخدمة العسكرية ممن تم تسريحهم خلال الفترة الماضية.

وأشاد الجراح بالمتابعة والدعم اللامحدود لسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، في تذليل كل الصعوبات أمام أبنائه العسكريين من أجل الارتقاء بمستوى الأداء في وحدات المؤسسة العسكرية ، ورفعا لدرجة الكفاءة للعاملين في هذه الوحدات ، ولمباشرة الدور المطلوب منهم وأداء الواجبات المنوطة بهم على أكمل وجه، لحماية أمن واستقرار وطننا الغالي تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين.

وأكدت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي في بيان صحفي أمس، أنه تم إعداد جميع الإجراءات الإدارية المتعلقة بهذا الأمر، وذلك استباقا للقرار الوزاري الذي سيصدر اليوم الأربعاء.

واشارت المديرية الى انه تم الأخذ بالاعتبار ظروف بعض الحالات المرضية التي فضلت بناء على رغبتها تسوية أوضاعها بإنهاء خدماتها، وتقديرا من الوزارة لتلك الرغبة فإنه سيتم التمديد لهم بالإقامة في السكن المخصص من قبل الوزارة لمدة سنتين تقديرا لظروفهم.

يذكر أن 1194 مسرَّحا سيستفيدون من الرغبة السامية التي ستدخل طور التنفيذ اليوم.

أضف تعليقك

تعليقات  0