رونالدو يحتفظ بلقب الأغلى في العالم


احتفظ البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب اغلى لاعب فوق الكرة الارضية، حين انضم من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 96 مليون اورو سنة 2009، وهذا بعد بعد ان استقرت صفقة انتقال النجم الويلزي غاريث بيل الى نادي ريال مدريد الإسباني عند المبلغ 91 مليون اورو، سيحتفظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بذلك بلقب الصفقة الأغلى في تاريخ ريال مدريد والعالم.



لقراءة المزيد عن كرة القدم العالمية:

•الدوري الإسباني – أغلى دوري كرة قدم في أوروبا
•الفيفا: تباطؤ سوق انتقالات لاعبي كرة القدم
•سيطرة ريال وبرشلونة تهدد عائدات البث التلفزيوني
•الكرة الأوروبية تنتعش بأموال الخليج


وتسلم نادي ريال مدريد امس الجمعة حذاءا خاصا من تصميم شركة (أديداس) الألمانية العالمية يفترض أن اللاعب الويلزي سيرتديه يوم تقديمه رسميا امام وسائل الاعلام كصفقة جديدة للميرينجي.

وتسلم النادي طردا من (أديداس) يحمل اسم نجم توتنهام الإنجليزي وأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، مرسل عبر شركة (DHL) قادما من ألمانيا، وفقا لما أكدته (آس) التي نشرت صورة للطرد المذكور مطبوعا عليه اسم بيل.

وأشار الصحيفة الى أن النادي الملكي جهز الطاقم الرياضي الذي سيرتديه اللاعب خلال احتفالية تقديمه، حيث سيرتدي القميص رقم 11.

وكان موقع النادي قد طرح قمصان جاريث بيل للبيع عن طريق الخطأ لفترة قصيرة قبل أن يحذف الرابط.

ونبقى بشان اللاعب غاريث بيل، فقد ذكرت صحيفة "آس" الرياضية الاسبانية امس الجمعة ان الويلزي غاريث بايل مهاجم توتنهام الانجليزي سينضم الى ريال مدريد مقابل 91 مليون اورو في ثاني اغلى صفقة في العالم بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الى الفريق الملكي.

من جهتها، اشارت الصحيفة استنادا الى مصادر في نادي ريال مدريد انه تم التوصل الى الاتفاق وان ادارة الريال دفعت لتوتنهام مبلغ 84 مليون اورو، تضاف اليها 7 ملايين اورو اخرى اي ان المبلغ الاجمالي هو 91 مليون اورو.
الكاتب كريم مادي العلامات: غاريث بيل كريستيانو رونالدو انتقال رونالدو الريال

مقالات ذات صلةتسلا تفاجئ السوق ببرنامج تمويلي خاص بموديل S بالشراكة مع WFC و USBتعودنا من تسلا موتورز بمفاجأة الجميع بالعمل على قلب سوق السيارات رأساً عن عقبنجومية باسم يوسف صناعة الفلول وبمباركة إسرائيليةظهر نجم باسم يوسف سريعا، وحقق نجاحات لم يسبق أن حققها أي إعلامي على مستوى العالم خلال أقل من 3 أشهرالمان يونايتد أغنى من الريال والبارساالنادي الباريسي باريس سان جيرمان خارج القائمةهل أسلم اللاعب كريستيانو رونالدو فعلاً ؟النجم تسلم نسخة من "القرآن الكريم"




أضف تعليقك

تعليقات  0