فيديو : برق ورعد وامطار وصواعق في جازان السعودية .. ووفاة سيدة صعقاً

 

توفيت سيدة في العقد الرابع من عمرها، نتيجة للأمطار الكثيفة والمصحوبة بالرعد والبرق والصواعق في الطوال حيث تم نقلها لمستشفى الطوال العام في السعودية، فيما أصيب شخص آخر إصابات بسيطة من قرية شعب الذئب.

وكانت شوارع الطوال امتلأت بالمياه، إثر هطول أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد على المحافظة ومركز الموسم والقرى التابعة للمحافظة كالعافية والمباركة والقرن والعكرة والنجامية وغيرها وتسببت في جريان واديي تعشر والملح.

وجدد مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء حسن بن علي القفيلي تحذيراته لكل السعوديين والمقيمين من مخاطر السيول والأمطار، وشدد على عدم الاقتراب من بطون الأودية، خاصة أن هذه الفترة تشهد المنطقة فيها تقلبات جوية، وقد تكون مهيأة لهطول المزيد من الأمطار، وذلك بموجب ما يصدر من تحذيرات عن الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وشدد اللواء القفيلي على ضرورة الالتزام بتعليمات الدفاع المدني، وعدم المغامرة، والنزول إلى الأودية أثناء جريانها، خاصة أن هناك أودية تجري بصورة مباغتة.

من ناحية أخرى تتواصل أجواء الغائمة والضبابية والماطرة على محافظة بلجرشي ومحافظات منطقة الباحة، حيث شهدت البارحة الأولى تواصل سقوط الأمطار وزخات المطر في العديد من المتنزهات والقرى فيما تطوق الغيوم والضباب أطراف المنطقة التي باتت تميزها أجواء النسمات الباردة.

واتفق الزائران عبدالله غميدي وعلي الأصنق على سحر الطبيعة والأجواء في المنطقة، مما يضفي عليها بريق السياحة الجاذبة، مشيرين إلى أنه اجتمعت الأجواء الباردة والمطر والضباب وجمال الطبيعة.



أضف تعليقك

تعليقات  0