البرجس : جمعية الهلال الاحمر الكويتي تضطلع بأدوار اجتماعية مختلفة داخل الكويت


قال رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي برجس البرجس ان الجمعية تضطلع بأدوار اجتماعية مختلفة داخل الكويت مما يعزز دورها الانساني والاجتماعي.

واكد البرجس في تصريح صحافي عقب تجديد الاسرة الاولى بدار التقويم الاجتماعي بدار الرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أن الجمعية ستظل تضطلع بالمسؤولية الإنسانية الملقاة على عاتقها "ولن ندخر وسعا في تقديم كل ما من شأنه أن يرتقي بمسيرة الدولة الإنسانية ويعزز دورها في كل المجالات".

واضاف ان عمل الجمعية لا يقتصر على تقديم الخدمات الانسانية خارج الكويت انما هناك انشطة محلية مختلفة تقوم بها الجمعية بالتعاون مع الوزارات والهيئات المختلفة مثل وزارات الداخلية والشؤون الاجتماعية والعمل والصحة فضلا عن التعاون مع المؤسسات الكويتية الاخرى.

واشار الى قدم التعاون والتنسيق مع دور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون من خلال الانشطة الاجتماعية الكثيرة سواء في المناسبات الوطنية أو الاعياد وشهر رمضان الفضيل اضافة الى الزيارات الاسبوعية التي يقوم بها المتطوعون الى دور الرعاية.

ودعا البرجس مسؤولي قطاع الرعاية الى تقديم اي مشروع او مقترح يسهم في تقديم افضل ما يمكن لهذا القطاع مشيرا الى ان الهلال الاحمر الكويتي داعم اساسي للعمل المجتمعي داخل الكويت.

من جانبه اعرب مشرف دار التقويم الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل غنيم العازمي عن الشكر لجمعية الهلال الاحمر الكويتي مؤكدا ضرورة تعزيز قطاع الرعاية الاجتماعية وتذليل اي معوق يقف امام تحديثه وتطويره.

وقال العازمي ان مثل هذه الأعمال الانسانية غير مستغربة على الجمعية مشيدا بجهودها على المستوى الدولي لاغاثة المنكوبين والمتضررين جراء الكوارث الطبيعية.

وقدم شرحا وافيا لمسؤولي جمعية الهلال الاحمر الكويتي عن الاعمال والانشطة والبرامج التي تقدم لنزلاء دار رعاية الاحداث بدار التقويم الاجتماعي والتي تحددها اللوائح والنظم الداخلية للدار بما يتفق مع السياسة العامة لرعاية الأحداث الجانحين.

واهدى العازمي درعا تذكارية لرئيس مجلس ادارة الجمعية برجس البرجس لجهوده في الاعمال الانسانية على المستويين المحلي والخارجي.
أضف تعليقك

تعليقات  0