«التجاري» يعلن 5 فائزين في سحب «النجمة»




أجرى البنك التجاري الكويتي السحب اليومي على «حساب النجمة»، يوم الأحد 8 سبتمبر 2013 في المركز الرئيسي للبنك، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني، وقد فاز كل من: فيوليت فريد بشاي، حمزة عباس محمد زيات، عبدالله مبارك شاه، ياسر ممدوح محمد احمد، عبيدة عبدالرحمن الأصيل بجائزة قيمتها 7000 دينار لكل منهم.

ويتميز حساب النجمة الجديد بتأهيل عملائه الفوز بجائزة يومية قدرها 7000 دينار، لينفرد البنك التجاري بتقديم اكبر جائزة سحب يومي، بالإضافة إلى أربعة سحوبات كبرى تجرى خلال العام، تبلغ قيمة كل جائزة منها 100.000 دينار، تقام في العيدين الوطني والتحرير، عيد الفطر، وعيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى ذكرى تأسيس البنك في 19 يونيو.

يفتح حساب النجمة بمبلغ 500 دينار والتأهل لدخول السحب اليومي بعد فترة أسبوع وسحوبات المناسبات بعد فترة شهرين، علما بأن حساب النجمة يمنح عملاءه اكبر عدد من الفرص للربح، حيث يحصل العميل على فرصة للربح مقابل كل 25 ديناراً تبقى في الحساب بدلاً من 50 ديناراً.

و«التجاري» ينتهز هذه الفرصة ليهنئ جميع الفائزين في سحب النجمة، علما بأنه سيتم قيد الجوائز النقدية إلى حسابهم في البنك. كما نتوجه بالشكر لوزارة التجارة والصناعة على التعاون الدائم والإشراف الفعال على عمليات السحب التي تمت بسلاسة ونظام.
أضف تعليقك

تعليقات  0