البلدية..تسجيل 524 مخالفة في أفرع المحافظات الست في اغسطس


أظهر تقرير احصائي أعدته بلدية الكويت ممثلة بادارة العلاقات العامة حول انجازات أفرع البلديات بالمحافظات الست بالتعاون مع ادارة التخطيط والبحوث تسجيل 524 مخالفة خلال شهر أغسطس الماضي.

وقالت البلدية في بيان صحافي اليوم ان التقرير يشمل مخالفات الاعلانات الصادرة من مراقبة المحلات والاعلانات ومخالفات الاغذية الصادرة من مراقبة الاغذية والسواق ومخالفات النظافة الصادرة من ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق وبتعاون فريق الطوارئ وجميع الجهات الرقابية المختصة.

وأضافت ان بلدية محافظة الفروانية جاءت في المرتبة الاولى لناحية عدد المخالفات بتحرير 326 مخالفة تلتها بلدية محافظة الجهراء ثانيا بواقع 136 مخالفة من ثم بلدية محافظة الاحمدي ثالثا بواقع 62 مخالفة.

وعن نشاط بلديات المحافظات من خلال ادارة التراخيص الهندسية لفتت الى اصدار تراخيص شاملة السكن الخاص والتجاري والاستثماري من بناء وترميم واقامة مظلات وغيرها بعدد اجمالي بلغ 528 ترخيصا في المحافظات الست.

وذكرت ان محافظة الاحمدي جاءت أولا باصدار 203 تراخيص تلتها محافظة العاصمة ثانيا بواقع 171 ترخيصا ومن ثم محافظة الفروانية ثالثا بواقع 90 ترخيصا وبعدها محافظة الجهراء رابعا بواقع 64 ترخيصا.

وبينت ان عدد تراخيص الاعلانات الصادرة في المحافظات الست بلغ 2472 ترخيصا شاملة جميع التراخيص الصادرة من مراقبة تراخيص الاعلانات للمحلات التجارية وأخرى خاصة بالمظلات والمركبات وبوضع شاشات في الشوارع والساحات.

ولفتت بلدية الكويت في تقريرها الاحصائي الى أن النسبة الاعلى لناحية تراخيص الاعلانات سجلت في محافظة العاصمة بواقع 1700 ترخيص بينما سجلت النسبة الأقل في محافظة الفروانية بواقع 407 تراخيص.

واشارت الى ان التراخيص الصحية حققت اعلى المعدلات على مستوى المحافظات الست شاملة التراخيص الصحية للعمال وتصاريح نقل المواد الغذائية من ادارة التراخيص الصحية مبينة ان بلدية الفروانية أصدرت 1676 ترخيصا صحيا لتتصدر المحافظات الست تلتها العاصمة ومن ثم الاحمدي فالجهراء بواقع 1351 و 839 و 528 ترخيصا على التوالي.
أضف تعليقك

تعليقات  0