محمد طنا : لإنصاف رجال الشرطة الخليجيين والبدون




طالب النائب محمد طنا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بإنصاف رجال الشرطة الخليجيين و"البدون" الذين انتهت خدماتهم ومنحهم مستحقاتهم كاملة أسوة بزملائهم في وزارة الدفاع.

وقال طنا في تصريح صحافي اليوم إن رجال الشرطة الخليجيين والبدون خدموا بوزارة الداخلية بكل إخلاص وتصل خدمات معظمهم إلى نحو 40 عاما، وفوجئوا عند مراجعة شؤون القوة لإنجاز شهادة براءة الذمة والحصول على مستحقات نهاية الخدمة بأن مستحقاتهم عن هذه السنوات الطويلة من الخدمة العسكرية لم تكن بالشكل المأمول، أو كما حصل عليها العسكريون بوزارة الدفاع.

علما بأن هناك قرارًا صدر بمساواة مستحقات العسكريين بالداخلية والدفاع ، حيث استلم من استقال في فترات سابقة مستحقاته كاملة بموجب هذا القرار .

وشدد طنا على ضرورة إنصاف هؤلاء العسكريين، لأن الظلم الواقع عليهم آن له أن ينتهي داعيًا إلى تفعيل قرار مساواة العسكريين في الداخلية بالعاملين في وزارة الدفاع في مستحقات نهاية الخدمة وإنهاء الظلم الذي وقع عليهم.

وبيّن طنا أن هؤلاء العسكريين في أمس الحاجة إلى مكافأة نهاية الخدمة، كي توفّر لهم العيش الكريم بعد سنوات طويلة من الخدمة العسكرية.

أضف تعليقك

تعليقات  0