والد "مسعود أوزيل " يتوعد رئيس ريال مدريد بالمحاكم ويصفه بـ " عديم الشرف "




اتهم مصطفى أوزيل، والد النجم الدولي الألماني مسعود أوزيل، رئيس ريال مدريد الأسباني فلورنتينو بيريز، بمحاولة تشويه سمعة نجله بهدف وضع حد للانتقادات الموجهة إليه بسبب تخليه عن ابنه لصالح نادي آرسنال الإنجليزي.

وكانت صحيفة " إيه بي سي " الأسبانية ذكرت الأسبوع الماضي أن بيريز أفصح لبعض المقربين منه أنه قرر السماح لأوزيل بالرحيل لأنه سئم من تصرفات اللاعب الألماني خارج أرضية الملعب.

وقالت العديد من الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية إن أوزيل كان في الأشهر الماضية يقضي معظم وقته في الملاهي الليلية ولا يهتم بالنوم مبكراً، الأمر الذي أثر على مستواه، وهو ما نفاه والد أوزيل بشكل قاطع.

وقال مصطفى أوزيل لصحيفة " بيلد " الألمانية : إن بيريز يتعمد تسريب الأخبار الكاذبة بحق ابنه، مشيراً إلى أنه سيلجأ إلى المحاكم للدفاع عن السمعة الجيدة لمسعود الذي غادر النادي الملكي بعد ثلاث سنوات من اللعب في صفوفه.

وأضاف أن "الأموال الطائلة التي يكسبها شخص ما (بيريز) لا تجعل منه تلقائياً شخصاً شريفاً . وبيريز ليس بالشخص الذي يتمتع بالشرف . لقد جعل من مسعود كبش محرقة، وجعل مني الأب الجشع الذي لا يهمه سوى الحصول على الأموال الطائلة . سندافع عن أنفسنا قانونياً"
أضف تعليقك

تعليقات  0