موظفو «الوطني» يتفاعلون مع حملة ترشيد الاستهلاك




تلاقي حملة بنك الكويت الوطني التوعوية لترشيد استهلاك الطاقة تفاعلاً لافتاً من جميع موظفي البنك، الذين شاركوا في هذه الحملة المتواصلة على مدار العام، وقاموا بتنظيم استهلاكهم للطاقة والتشجيع على الالتزام بالضوابط للحد من هدرها خلال ساعات العمل وخارج أوقات الدوام في الفترات المسائية.

وتأتي هذه الحملة في اطار مبادرة البنك الوطني البيئية السنوية الهادفة الى تعزيز الوعي البيئي وتوجيه سلوكيات استهلاك الطاقة انسجاماً مع رسالة البنك الاجتماعية ودوره كأول بنك صديق للبيئة في الكويت.

وتشمل الحملة تنظيم استهلاك مختلف موارد الطاقة من أجهزة ومعدات، بالإضافة الى الانارة الداخلية والخارجية أثناء العمل وبعد انتهاء الدوام، حيث يشارك موظفو البنك الوطني من مختلف الادارات والفروع بهذه الحملة عن طريق الحرص على اغلاق كل أجهزتهم بعد ساعات العمل وتخفيف نسبة الاضاءة أثناء العمل وضبط استهلاك مختلف انواع موارد الطاقة المتوفرة في البنك.

ويولي البنك الوطني المبادرات البيئة أولوية ضمن برامجه ومبادراته الاجتماعية، ويواصل تنظيم حملاته البيئية، ليكون سباقاً على مستوى مؤسسات القطاع الخاص على هذا الصعيد. ويصب هذا التوجه في اطار التفاعل مع مختلف القضايا الاجتماعية والحيوية في المجتمع وتشجيع المبادرات الهادفة والرامية الى زيادة الوعي والمسؤولية الاجتماعية.

وتشمل مبادرات البنك الوطني البيئة نشاطات عديدة متواصلة طوال العام، منها حملة تنظيف الشواطئ وحملة تنظيف المخيمات في موسم البر، الى جانب حملة إعادة تدوير المخلفات الورقية، وذلك بهدف نشر وتعزيز الوعي والمسؤولية البيئية بين افراد المجتمع. ولمتابعة المزيد عن نشاطات البنك الوطني، يمكن زيارة الصفحة الرسمية للبنك الوطني على الفيسبوكNBK Official Page وعلى تويتر وانستغرام @NBKPage.
أضف تعليقك

تعليقات  0